هل تعود مي حلمي للمطرب محمد رشاد مرة آخرى؟

السبت 12 يناير 2019 15:33:26
هل تعود مي حلمي للمطرب محمد رشاد مرة آخرى؟




بعد نشرها صور من كواليس حفل زفافها على الفنان ​محمد رشاد​ الذي ألغي لأسباب غير معروفة، أجابت الإعلامية المصرية مي حلمي  على أسئلة المتابعين عبر حسابها الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
ووجّه أحد المتابعين سؤالًا لها قائلًا: "مش هنفرح بيكي بقى يا مي ونشوفك بالفستان تاني"، "مش عايزه تفرحي بنفسك ولا إيه"، لترد مي بالقول: "نجيبه منين". 
وأثارت حلمي الجدل بين الجمهور خصوصا بعد سؤال متابع آخر عن احتمال قرب موعد زفافهما من جديد قائلا: عرض الصور في الوقت دا هل الفرح قرب؟"، لترد مي بالقول "تفتكر..!؟".
يذكر أن أغنية إحساسي للمطرب المصري محمد رشاد تخطت المليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة مزيكا للإنتاج الفني على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 
وكان رشاد قد طرح الأغنية سينجل على طريقة الفيديو كليب مؤخرا، وبعد تخطي الأغنية أول مليون مشاهدة لها قام محمد رشاد بنشر بوست له عبر صفحته على فيس بوك كتب فيه: "الحمد لله على أول مليون مشاهدة حقيقية على يوتيوب، ولسه". 
أغنية "إحساسي" هي الأغنية التي كان من المفترض أن يغنيها رشاد في حفل زفافه بالمذيعة مي حلمي، لكن نظرا لاختلافات بين الثنائي تم إلغاء الزفاف في الساعات الأخيرة، وقرر رشاد طرح الأغنية منفردة.