جورج وسوف يطلق مبادرة إنسانية من خلال أغنيته حال الجريح

السبت 12 يناير 2019 15:48:04
جورج وسوف يطلق مبادرة إنسانية من خلال أغنيته " حال الجريح "




أعلن النجم السوري جورج وسوف أن الأرباح الناتجة عن مشاهدة أغنيته الجديدة "حال الجريح" على اليوتيوب ستذهب لمساعدة  الأطفال الذين يعانون من أمراض التشوه الخلقي في القلب وهم بحاجة لجراحة في القلب".
وأطلق سلطان الطرب جورج وسوف أغنيته الجديدة "حال الجريح" مباشرة من مركز قلب الأطفال في المركز الطبي في الجامعة الأميركيّة في بيروت AUBMC
وقد عقد جورج وسوف مؤتمراً صحافياً أمس الجمعة، شارك فيه رئيسة جمعيّة Gift Of Life السيدة لينا شهيّب، الطبيب فادي بيطار مدير عام مركز قلب الأطفال في AUBMC، وقد أعلن الوسوف خلاله عن دعمه لجمعية Gift of Life Lebanon وكانت الجمعية سبق وعيّنت الفنان جورج وسوف سفيرا لها سنة 2015.
وقال وسوف، خلال المؤتمر :"شو في أحلى من انو غنية تمنح فرصة الحياة لقلوب أطفال ما زالت طاهرة".
ومن جانبها، شكرت مؤسسة ورئيسة جمعيّة "Gift Of Life" السيدة لينا شهيّب، أبو وديع على مبادرته العصرية وصرّحت ان الجمعية قد تمكنت خلال العامين الماضيين من اجراء عمليات قلب لأكثر من 200 طفل علما ان تكلفة العملية الواحدة تصل الى 60.000 د.أ وتحاول الجمعية تأمين كلفة العمليات من خلال الهبات المحلية والعالمية. وذكرت شهيّب ان المساعدة غير محصورة بالمواطنين اللبنانيين فقط بل تتعدى ذلك لأي طفل بحاجة لعملية جراحية سواء كان لاجئا فلسطينيا او سوريا على الأراضي اللبنانية.
يذكر أن أغنية "حال الجريح"، يوصف فيها وسوف خيبة أمله في الناس الذين انعدم لديهم الحس الإنساني والخيري مع أخيهم الإنسان الآخر المتألّم أو الجريح.
وكشف وسوف، خلال المؤتمر الصحفي أنه مع تطوّر العصر والتكنولوجيا كان لا بد من التفكير بأساليب جديدة لمساعدة الغير، فأتت فكرة إطلاق الأغنية والكليب بأسلوب يستخدم التكنولوجيا والموسيقى لتحقيق أهداف إنسانيّة.