أثناء رحلة علاجهما..هادي يزور محافظ لحج ومدير الكلية العسكرية بالرياض

الأحد 13 يناير 2019 16:48:00
أثناء رحلة علاجهما..هادي يزور محافظ لحج ومدير الكلية العسكرية بالرياض

زار الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي ومدير الكلية العسكرية اللواء الركن عبدالكريم الزومحي، اللذان يتلقيان العلاج في مستشفى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالعاصمة السعودية الرياض، جراء إصابتهما في الحادثة الإجرامية بالطائرة على قاعدة العند العسكرية والتي أطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية.
و كان في استقبال الرئيس هادي لدى وصول المستشفى مدير المدينة الطبية اللواء طبيب سعود الشلاش وعدد من المختصين.
واطمأن هادي على صحة محافظ لحج ومدير الكلية العسكرية، متمنيا لهما الشفاء العاجل، مستمعا منهما إلى تفاصيل الحادثة التي تعد سلوكاً ونهجاً إجرامياً دأبت عليها المليشيا الحوثية الإيرانية في حربها العبثية ضد الوطن والشعب ومقدرة في استخدامها لكل الوسائل الممكنة لحصد الأبرياء وسفك الدماء في أكثر من موقع ومكان في المدن والمناطق الآهلة بالسكان على السواء.
وأكد الرئيس حرصه على الرعاية التي سيحضون بها في هذا المدينة الطبية وبلد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية الشقيقة السند والداعم لليمن في مختلف المواقف والظروف.
من جانبهما عبرا اللواء التركي واللواء الزومحي، عن سعادتهما وامتنانهما لزيارة الرئيس والاطمئنان علي صحتهما، مؤكدين أن الحرب مع قوى الشر والظلام من عصابات الحوثي الإيرانية ومن يواليها حتمية حتى تطهير كل أرجاء الوطن من دنس تلك الجماعات الأثمة.
ورافق هادي في زيارته وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.