حقيقة زواج المخرج خالد يوسف من ياسمين الخطيب (القصة الكاملة)

الاثنين 14 يناير 2019 19:04:28
حقيقة زواج المخرج خالد يوسف من ياسمين الخطيب (القصة الكاملة)


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بصور تجمع الإعلامية ياسمين الخطيب بالمخرج المصري خالد يوسف وهو يحتضنها، وبدأت القصة عندما أبدت الخطيب اندهاشها من الصور المتداولة على وجه الخصوص، رغم أن هناك صور أخرى لها مع خالد يوسف.
وفور انتشار الصور أثارت الكثير من الجدل والتكنهات، لذا حرصت ياسمين الخطيب على توضيح حقيقة الأمر، إذ قالت إنها صورة قديمة منذ أن كانت متزوجة من خالد يوسف، ولكن تم الطلاق بينهما.
وأبدت ياسمين الخطيب استغرابها من انتشار الصورة مجددا، ‫قائلة: "اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد إحترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!‬
وأضافت ياسمين الخطيب: ‫إذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها.‬
وقد بادرت الإعلامية بنشر بيان على حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر قالت فيه :"منذ أعوام، أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، فتكهّن البعض بأنّ الزوج هو رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير علان. وآلمني جداً ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أنّ الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقداً شرطه المهر".
وأضافت الخطيب: "ولمّا ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فكّ اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيسبوك".
وتابعت: "كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والاحترام.. اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!"‬.
ومن جانبه لم يرد يوسف، على تلك الأخبار المنشورة وتصريحات الخطيب وإنما اكتفى بكتابة منشور بصفحته بموقع "الفيس بو" قال فيه:"لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شؤوني الخاصة مطلقا، ولكني -مدفوعا بالوفاء- لا بد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها، ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن #شاليمار_شربتلي، وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدٍ أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند، وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت، بل والأم في أحيان، ولم تُمكن أي مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية.. أدامها الله لي ولابنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل، وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة عليّ بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون على أن أدفع المزيد كل يوم".
أما زوجة خالد يوسف شاليمار شربتلي، الفنانة التشكيلية السعودية، ردت على ما تم تداوله عن زواج زوجها قائلة: "لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نردّ ونقهر؟ إطلاقاً، فهم لا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة، ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض إلى أن يحيلك في لحظة على إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر؟".
وللآن مازالت أخبار يوسف والخطيب والصور المنتشرة أو المسربة على حد قول البعض تشغل حيز كبير من تفكير رواد السوشيال ميديا متسائلين عن حقيقة ما حدث وهل جمع الزواج بين خالد يوسف وياسمين الخطيب في فترة من الفترات؟، وإن كان ذلك صحيحا فلماذا انتشرت تلك الصور في هذا التوقيت؟، كل هذه الأسئلة الأيام المقبلة كفيلة بالكشف عن إجابتها.