إليشيا كيز تعلن عن تقديمها حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2019

الأربعاء 16 يناير 2019 17:37:49
إليشيا كيز تعلن عن تقديمها حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2019

أعلنت المطربة العالمية إليشيا كيز عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" عن تقديمها حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية في لوس أنجلوس 10 فبراير المقبل ويعرض على قناة "CBS".
وقالت كيز في فيديو نشرته عبر "انستجرام" : "أعرف أهمية الوقوف على هذا المسرح، وأعرف شعور الفخر بعملنا وبتقدير جهدنا، وأعتبر أنها فرصة ذهبية لي لأبادل الآخرين بالمثل، وأبرز مواهبهم، لا سيما الشابات المرشحات".
يذكر أن إليشيا كيز بدأت حياتها المعنية فى 1995 والتى تستمر حتى الآن، وقدمت النجمة الشهيرة عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها "a woman's worth" و"like you'll never see me again" و"superwoman" وغيرها.
وحازت كيز 15 جائزة جرامي، وتقدم الحفلة الأهم في أوساط الموسيقى الأمريكية، التي تفرد هذه السنة حيزا كبيرا للراب وعددا كبيرا من الفنانات.
وبرزت المغنية، وهي عازفة بيانو كلاسيكية في الأساس، عام 2001 مع ألبوم "سونجز إن إيه ميرور"، وباعت أكثر من 30 مليون أسطوانة، وهي كذلك منتجة سينمائية وتلفزيونية ومسرحية.
وتعرضت هيئة "ريكوردينج أكاديمي" التي تمثل ممتهني الموسيقى في الولايات المتحدة والمسئولة عن حفل الـ GRAMMY لانتقادات كثيرة بشأن هيمنة الفنانين الذكور والبيض خلال الحفل الأخير لهذه الجوائز؛ لذا اتخذت منذ ذلك الحين سلسلة من التدابير من أجل إحلال التنوع.