بايرن ميونيخ: التعاقد مع لاعب أتليتكو صعب في الوقت الحالي

الأربعاء 16 يناير 2019 23:00:05
بايرن ميونيخ: التعاقد مع لاعب أتليتكو صعب في الوقت الحالي

رأى البوسني حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن التعاقد مع الفرنسي لوكاس هرنانديز، ظهير أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية "غير واقعي".

ووضع بايرن الذي يعاود نشاطه في الدوري الألماني لكرة القدم الجمعة بلقاء مضيفه هوفنهايم على أمل تقليص فارق النقاط الست الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند المتصدر، الفرنسي البالغ 22 عاما كهدف أساسي له ضمن مسعاه لتجديد دماء الفريق.

وكشف صالحميدزيتش في حديث نشرته مجلة "سبورت بيلد" الأربعاء "أجرينا مفاوضات، وستتواصل، لكن في ما يتعلق بقدومه هذا الشتاء، فذلك غير واقعي"، في إشارة لفترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى آخر الشهر الحالي.

وبعد فترة صعبة في بداية الموسم، استعاد بايرن بطل ألمانيا في المواسم الستة الأخيرة، توازنه في الدوري المحلي وأنهى مرحلة الذهاب بخمسة انتصارات متتالية وصعد الى المركز الثاني بفارق ست نقاط عن دورتموند، ما خفف الضغط على مدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الذي يشرف على الفريق في موسمه الأول.

وأدركت إدارة النادي منذ مطلع الموسم أن الفريق بحاجة الى دماء جديدة، ولذلك تعاقدت مع المدافع الفرنسي بنجامان بافار الذي سينتقل الى العملاق البافاري الصيف المقبل من المنافس المحلي شتوتغارت.
ويبقى هرنانديز، الفائز مع بافار بلقب مونديال روسيا في صيف 2018، من الأهداف الأساسية لبايرن المستعد لدفع 80 مليون يورو للتعاقد معه، بحسب ما أفادت تقارير صحافية إسبانية سابقا.

وبعدما جعل من الجناح الكندي ألفونسو ديفيس (18 عاما) أغلى لاعب يصدره الدوري الأميركي بانتقاله الى "أليانز ارينا" من فانكوفر وايتكابس مقابل 11،4 مليون يورو، لم يخف بايرن رغبته في ضم جناح تشلسي الإنكليزي الشاب كالوم هادسون-أودوي (18 عاما أيضا).