الترجي التونسي: مبارياتنا على ملعبنا بوابة العبور الإفريقي

الخميس 17 يناير 2019 22:16:41
الترجي التونسي: مبارياتنا على ملعبنا بوابة العبور الإفريقي

قال مجدي التراوي مساعد مدرب الترجي حامل اللقب إن مباريات الفريق على أرضه ستكون بوابة العبور لدور الثمانية في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وسيسعى الترجي، الذي تعادل خارج أرضه 1-1 أمام هورويا الغيني، للفوز على ضيفه بلاتينم ستارز من زيمبابوي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات غدا الجمعة.

وقال التراوي في مؤتمر صحفي "سنسعى لحصد النقاط الثلاث على حساب بلاتينم ستارز..التأهل لدور الثمانية يمر عبر تحقيق الانتصار في المباريات الثلاث التي نخوضها على أرضنا".

وأضاف "سندخل المباراة بثوب بطل افريقيا ولن نساوم على أرضنا من خلال السيطرة على اللعب واعتماد الضغط الهجومي من أجل هز شباك المنافس الذي يتميز بالانسجام ويضم لاعبين يتمتعون بامكانيات فنية جيدة".

وتابع "نحترم المنافس الذي قدم أداء جيدا في مباراته الأولى أمام أورلاندو بايرتس من جنوب افريقيا وكان قريبا من تحقيق الانتصار لكننا لن نفرط في الفوز".

وتعادل بلاتينم ستارز مع أورلاندو دون أهداف في الجولة الأولى.

واعتبر مساعد مدرب الترجي أن التعادل أمام هورويا في الجولة الأولى نتيجة إيجابية قائلا "المباراة الأولى كانت صعبة أمام فريق لم يخسر على أرضه منذ فترة طويلة ونعتبر أن التعادل خارج أرضنا كان ايجابيا لأن الخسارة ربما تزعزع من الروح المعنوية للاعبين".

وسيكون بوسع الترجي الاعتماد على جهود الوافدين الجديدين النيجيري جونيور لوكوزا والليبي حمدو الهوني بعد أن اضافهما إلى قائمته الأفريقية.

لكن حامل اللقب سيحرم من دعم جماهيره بعد أن عاقبه الاتحاد الافريقي للعبة بخوض مباراتين بدون جمهور بسبب أحداث مباراته أمام الأهلي المصري بنهائي البطولة العام الماضي.