جوارديولا: أبحث عن بديل فيرناندينيو

الجمعة 18 يناير 2019 22:40:05
جوارديولا: أبحث عن بديل فيرناندينيو

أكد المدير الفني لفريق نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي بيب جوارديولا أن هناك دراسة من جانب "السيتيزنز" لثلاثة أو أربعة خيارات في مركز لاعب خط الوسط لإيجاد بديل للبرازيلي فرناندينيو، الذي سيصبح عمره 34 عاما في مايو المقبل.
ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الجمعة، عن جوارديولا قوله - في مؤتمر صحفي خاص بمناسبة مباراة "هادرسفيلد تاون"، بعد غد الأحد، "اعتقد أن الطريقة التي نلعب بها تجعلنا بحاجة إلى لاعب لديه بالطبع الجانب البدني، وكذلك السرعة في التفكير وقراءة الأماكن التي توجد بها مساحات للهجوم من خلالها".
وأضاف المدرب الإسباني أن "الأمر يتعلق بشكل كبير بالقيمة السوقية والوكلاء والنادي إذا كانت هناك رغبة لشراء لاعبين، لذلك سنرى لكننا نبحث".
كما أشار جوارديولا إلى أن مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر بالنظر لمشاكل الفرنسي بنيامين ميندي مع الإصابات رغم اقترابه من المشاركة في المباريات بعد تعافيه وعودته لتدريبات الفريق.
وحول الخصم القادم للسيتي في البريميرليج، أكد جوارديولا أن مواجهة "هادرسفيلد تاون" تعد تحديا صعبا له وللاعبيه، كما تطرق أيضا لرحيل المدير الفني للفريق ديفيد فاجنر، الذي حل محله مدرب النادي لفريق تحت 23 عاما مارك هادسون، حيث أشار إلى أن فاجنر قدم الكثير مع هادرسفيلد، وصعد به إلى البريميرليج بعد غياب دام لأكثر من 40 عاما وحظي بموسم رائع العام الماضي.