جيمس كاميرون يوضح حقيقة إلغاء الجزء الرابع والخامس من فيلم Avatar

السبت 19 يناير 2019 17:28:12
جيمس كاميرون يوضح حقيقة إلغاء الجزء الرابع والخامس من فيلم Avatar

كشف المخرج الكندي العالمي جيمس كاميرون مخرج فيلم الخيال العلمي الشهير Avatar أنه قد لا يتم طرح الجزأين الـ4 والـ5 من الفيلم، حيث يعتمد طرحهما على رد فعل الجمهور على الجزأين الـ2 والـ3، خاصة بعد دمج شركتى ديزنى بـ فوكس.
وقال كاميرون إن الدمج يمكن أن يؤثر على التحكم الإبداعي فى الأفلام، ومن المقرر طرح الجزء الثانى لسلسلة Avatar فى 18 ديسمبر 2020، والجزء الثالث يوم 17 ديسمبر 2021، أى بعد عام.
وأضاف كاميرون: "أنا أحب صوت لغة "الماورى"، لذا فقد قدمت بعض الأصوات إلى تسمية الحيوانات ولغة الـ نافي"، موضحا أن تصوير الجزء الجديد من الفيلم تم فى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.
وسيلعب الممثل النيوزيلندى كليف كورتيس دور تونوارى، زعيم متكينا، عشيرة الشعب المرجانية، على الرغم من أنه لم يشارك فى الجزء الأول من الفيلم، ويشاركه مثل زوى سالدانا، وسام وورثينجتون، وسيجورنى ويفر، وغيرهم.
وكان قد تم الكشف عن العمل على السلسلة فى مايو 2017، وقال كاميرون فى الإعلان إن التركيز ليس على الجزء الثانى فقط، بل على 2 و3 و4 و5.
ومن ثم أعلن كاميرون فى أبريل 2017، على حسابه بـ "فيس بوك" أن الإنتاج قد بدأ للأربع أفلام، وكتب قائلاً: "عظيم أن أعمل مع أفضل فريق فى العمل على Avatar بينما نبدأ الإنتاج المتزامن على أربع سلاسل".