بالفيديو.. أريانا جراندي تطلق أغنيتها 7rings

السبت 19 يناير 2019 20:30:23
بالفيديو.. أريانا جراندي تطلق أغنيتها " 7rings "

طرحت المغنية العالمية أريانا جراندي كليب جديد بعنوان " 7rings" ، و قد حقق الكليب علي موقع الفيديو الشهير يوتيوب نسبة مشاهدة تخطت الـ 27 مليون مشاهدة خلال يومين فقط ، و الكليب من اخراج هانا لوكس دافيس .
يشار إلى أن نجمة البوب العالمية رفضت استلام لقب "شرف الفروسيّة" الذي تمنحه ​الملكة إليزابيث​ لكل من يُقدم خدمة لدول الكومنويلث، حيث تمّ دعوة جراندي للحصول عليه تِجاه ردّة فعلها بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف حفلها في مانشستر العام الماضي، والذي راح ضحيته 22 شخصًا وجُرح فيه المئات.
وتواصلت اللّجنة المسؤولة عن تسليم شرف الفروسية مع جراندي ودعتها إلى حدث تكريمها، ليأتي رد أريانا المفاجئ والصادم لدى البعض بالرّفض، حيث قالت أن الوقت ما زال مـبكرا لاستلام هذا التّكريم، كما أشار مصدرٌ مُقرّب لصحيفة "ذا صن" البريطانية بأنّ جراندي ما زالت في حالة حُزن على الأرواح التي فُقدت في حفلها بعد الهُجوم الصادم.
يذكر أن النجمة إريانا جراند البالغة من العمر 25 عام ستشارك هذا العام بعدد من المهرجانات الموسيقية ، و من ابرزها " Lollapalooza " الذي تبدأ فعالياته 1 أغسطس، ويستمر حتى 5 أغسطس المقبل ، كذلك ستشارك بفعاليات مهرجان " Coachella " مع عدد كبير من أهم و أشهر نجوم الغناء في العالم.