راموس فوزنا على إشبيلية هام معنوياً

الأحد 20 يناير 2019 01:59:44
راموس فوزنا على إشبيلية هام معنوياً

أكد سيرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، أن الفوز على إشبيلية مهم للغاية من الناحية المعنوية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم خلال اللقاء.

وحقق ريال مدريد فوزا مهما على ضيفه إشبيلية، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "سانتياجو برنابيو"، أبدى راموس رضاه التام عن مستوى الفريق، مؤكدا أنهم قدموا إحدى أفضل مبارياتهم منذ بداية الموسم.

وأوضح: "كنا نحتاج إلى نقاط المباراة للعودة لمستوانا الطبيعي، وبأفضل صورة ممكنة، الفريق قدم مباراة كبيرة بشكل عام، سيطرنا تقريبا على جميع أحداث المباراة".

وتابع: "الجميع بذل مجهودا كبيرا، ومع قليل من التركيز أمام مرمى المنافس، النتيجة كانت لتصبح أكبر. كنا نرغب في تحقيق انتصار كبير".

وأضاف: "أقول إنها إحدى أفضل مبارياتنا هذا الموسم. على مستوى الأداء، ضغطنا منذ الدقيقة الأولى، وحاولنا استخلاص الكرة في مناطق إشبيلية. النتيجة تعد هدية على ما قدمناه، وأضفنا 3 نقاط معنوية ثمينة".

وحول سلسلة نتائج الفريق السلبية هذا الموسم، قال راموس: "الأمر يبدو غير منصف إلى حد بعيد، لأن التقييم يُبنى على النتائج".

وأبدى صاحب الـ32 عاما إعجابه الشديد بهدف التقدم للاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من تسديدة صاروخية بعيدة، ووصفه بـ"الرائع"، مذكرا بأنه لم يشاهد تسديدة بـ"هذا المستوى" من الدقة والروعة منذ فترة طويلة.

وحسم الميرينجي بهذا الانتصار صراع المركز الثالث بين الفريقين بعد أن رفع رصيده لـ36 نقطة، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن إشبيلية، الذي تجرع خسارته الثانية على التوالي، الخامسة هذا الموسم.