الموسيقار العالمي ياني يهدي مقطوعته الموسيقية المقبلة للشعب السعودي

الأحد 20 يناير 2019 20:40:57
الموسيقار العالمي ياني يهدي مقطوعته الموسيقية المقبلة للشعب السعودي

كشف الموسيقار العالمي ياني أنه قام بإعداد مقطوعة موسيقية جديدة سيهديها للشعب السعودي أثناء عرضه المقبل بمهرجان شتاء طنطورة المقام بمحافظة العلا بالمملكة العربية السعودية في فبراير المقبل.
وأشار الموسيقار العالمي إلى أن المقطوعة الموسيقية التي سيقدمها تم تجهيزها أثناء تجواله بين 60 دولة مختلفة، حيث استوحى الفكرة واستمد الدافع لتأليف هذه المقطوعة من الجماهير أنفسهم، وأطلق عليها اسم "عندما يتحقق الحلم" (True Comes Dream When)، معبرا عن تفاؤله بأنها ستذكر السعوديين وتشجعهم على المضي قدما لتحقيق رؤيتهم وحلمهم.
وأعرب ياني عن سعادته بزيارة محافظة العلا التاريخية السعودية، واصفا المكان بأنه "رائع وأخاذ يحمل حضارة تمتد لأكثر من 5 آلاف عام، منقوشة على حوائط المكان، الذي سيفتح للزيارات العامة في المستقبل القريب".
وفي السياق ذاته نشر ياني، فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وقال: "أريد أن أذكرهم برؤية 2030.. حلمهم.. أملهم في كيف ستصبح بلادهم.. لذا سأهدي لهم هذه المقطوعة التي لم أقدمها أمام الجمهور من قبل".
كما أعلن عن محطات رحلاته الموسيقية المقبلة التي ستبدأ من السعودية، ثم سيتجه بعدها لإحياء حفل عيد الحب في أبوظبي، وصولا إلى أوزبكستان.
يذكر ان الموسيقار العالمي ياني قدم أولى حفلاته بالمملكة في نوفمبر الماضي بجدة وانتقل بعدها للرياض في ديسمبر الماضي، حيث قدم حفلا موسيقيا ضخما بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

شاهد الفيديو..