بن زايد يُوجه الشكر لرئيس الإمارات.. تعرف على السبب

الاثنين 21 يناير 2019 13:46:39
بن زايد يُوجه الشكر لرئيس الإمارات.. تعرف على السبب

تقدم ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد، اليوم، بالشكر لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد على ثقته الغالية بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بعد إعادة تشكيله.

وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "سنواصل بإذن الله ترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي والاستثمار الأمثل للموارد في دفع عجلة التنمية المستدامة وتعزيز تنافسية أبوظبي وريادتها في كافة القطاعات".

كما تقدم بالشكر للواء محمد خلفان الرميثي على ما بذله من جهد وعمل دؤوب لتعزيز كفاءة العمل الشرطي و الريادة الأمنية في العاصمة متمنين له التوفيق في مهامه و مسؤولياته القادمة.

وشكر ولي عهد أبو ظبي رياض عبد الرحمن المبارك على ما بذله من عمل وجهد وكفاءة في إدارة الشؤون المالية للإمارة متمنين له التوفيق في مهامه و مسؤولياته القادمة.

كما تقدم بالشكر للدكتور علي راشد النعيمي على جهوده الحثيثة و كل ما قدمه في قيادة قطاع التعليم والمعرفة متمنين له التوفيق في مهامه و مسؤولياته القادمة.

وأصدر رئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان مرسوماً أميرياً بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي برئاسة محمد بن زايد.

كما أصدر سموه مرسوماً أميرياً آخر بتكليف جاسم محمد بوعتابه الزعابي بمهام رئيس دائرة المالية بالإنابة.