بعد أزمته الأخيرة.. نقابة الموسيقيين المصرية تلغي قرار وقف ساموزين

الاثنين 21 يناير 2019 15:36:28
بعد أزمته الأخيرة.. نقابة الموسيقيين المصرية تلغي قرار وقف ساموزين

بعد أزمته الأخيرة مع أحد متعهدي الحفلات بشأن حفلته الأخيرة التي كان من المقرر إقامتها بحفل رأس السنة، قررت نقابة الموسيقيين المصرية رفع قرار إيقاف المطرب السوري المصري ساموزين بعد مثوله أمام الشئون القانونية واحتواء أزمته.
بدأت القصة حينما تخلف ساموزين عن المثول أمام الشئون القانونية التابعة للنقابة والرد على الشكوى المقدمة ضده والتي تقدم بها أحد المتعهدين لإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، حيث رفض استكمال فقرته بعد أن غادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت.
إلا أن ساموزين حضر مؤخرا جلسة التحقيق وأيضا الصلح برفقة كل من المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة والفنانة نادية مصطفى والفنان خالد بيومي والدكتور علاء سلامة ومنصور هندي رئيس لجنة العمل بمعرفة سعد متولي رئيس الشئون القانونية.
وبالفعل تم حل الأمر وأعرب ساموزين عن تقديره الكبير لمجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر مؤكدا أنه خلال فترة عمله في مصر والتي تجاوزت العشرين عاما لم يكن شريكا أبدا في أي نزاع ولم يتسبب في أي مشكلة، كما وجه الفنان شكره لأعضاء المجلس على تفهمهم للأمر بعدما شرح لهم الواقعة وملابساتها وأنه تمت إزالة سوء التفاهم بينه وبين المتعهد صاحب الشكوى واحتواء المشكلة.