وكيل المهرة يلتقي اللجنة المكلفة بحصر أضرار إعصار لُبان (صور)

الخميس 24 يناير 2019 00:22:51
وكيل المهرة يلتقي اللجنة المكلفة بحصر أضرار إعصار لُبان (صور)
التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، اليوم الأربعاء اللجنة المكلفة من وزارة الأشغال العامة والطرق، بحصر الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية لبان للاطلاع على أعمالها ومستوى الانجاز الذي قطعه الفريق الهندسي في عملية الحصر حتى اليوم .
وفي اللقاء قدم رئيس اللجنة المهندس محسن كرامة باقطيان، شرحاً مفصلاً عن الأعمال التي تم إنجازها وحجم الأضرار، التي لحقت بالمحافظة جراء الإعصار في الخدمات العامة ومنازل المواطنين والمعوقات التي واجهة اللجنة وفرقها الفنية في الميدان. 
وأشاد الوكيل الفني بالنتائج المحققة وما تم إنجازه وبالجهود المبذولة من أعضاء اللجنة ، مؤكداً استعداد السلطة المحلية تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات للمهندسين لضمان استمرار عملية الحصر الأضرار والوصول إلى كافة المناطق المتضررة. 
وأوضح أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت ستتبنى دورات تدريبية في المجالات الفنية وكيفية إعداد الدراسات الفنية والمخططات الهندسية ، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وفق الآلية التي وضعتها وزارة الأشغال وتخطي السلبيات التي رافقت المرحلة الأولى . 
ووجـه العبودي المهندسين بسرعة تسليم الدراسات والمخططات والتقارير الفنية بصوره عاجلة وتغطية حصر الأضرار في المديريات المستهدفة حسب الآلية التي طرحها الفريق الوزاري . 
من جانبه أكد محسن باقطيان بأن اللجنة سترفع كافة التقارير والبيانات والدارسات الفنية الخاصة بالحصر إلى وزارة الأشغال ، معرباً عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة على تسهيل مهام اللجنة وتذليل الصعوبات التي وقفت أمامها . 
حضر اللقاء المهندس خالد العماد مدير عام مكتب الأشغال العامة الطرق وعدداً من المهندسين والفنيين.