سلمان للإغاثة يسلم مساعدات طبية لبرنامج الإمداد الدوائي في عدن

الأحد 3 فبراير 2019 17:50:50
"سلمان للإغاثة" يسلم مساعدات طبية لبرنامج الإمداد الدوائي في عدن
تسلم البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية ومحاليل الغسيل الكلوي، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
وقالت مدير عام البرنامج الدكتورة سعاد الميسري في تصريحات لوكالة الأنباء اليمن، إنّ الدفعة سيتم توزيعها على محافظات المحويت وحجة وعدن وتعز وأب ومأرب والحديدة, مشيرةً إلى أنّ الكمية يستفيد منها مرضى الغسيل الكلوي.
 
وثمنت الميسري، جهود المركز سلمان وما يقدمه من مساعدات طبية وأدوية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات والتي تساهم في تخفيف معاناة المرضى في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد إثر الحرب التي أشعتلها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.
 
و"مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية" مخصص للأعمال الإغاثية والإنسانية الدولية، تم تأسيسه في مايو 2015، بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ويتولى التنسيق مع المنظمات والهيئات العالمية بهدف تقديم المساعدات.
 
ونفّذ المركز عدداً من البرامج والمبادرات الإنسانية بهدف إيصال المساعدات الإغاثية للمستفيدين منها في العالم، واستفادت أكثر من 37 دولة حول العالم من المساعدات الإنسانية والإغاثية والإنمائية التي يقدمها المركز بالتعاون مع عدد من الشركاء الدوليين والإقليميين.