تنظيم أول ورشة للإسعافات الأولية في جامعة عدن خلال 2019

الجمعة 8 فبراير 2019 16:24:40
تنظيم أول ورشة للإسعافات الأولية في جامعة عدن خلال 2019
في إطار التطوير الذي تشهده الجامعة خلال المرحلة الاخيرة، أنهت كلية اللغات بالجامعة أمس الخميس الورشة العلمية حول الإسعافات الأولية بمشاركة 70 مشاركاً ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر اليمني.
وهدفت الورشة التي أقيمت على مدى خمسة أيام إلى إكساب المشاركين المهارات والقدرات في مجال الإسعافات الأولية، كما جرى تكريم المشاركين فيها أيضاً.
وحرص رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور وعميد كلية اللغات الدكتورجمال الجعدني على توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الورشة.
ومؤخراً أطلق رئيس جامعة عدن الموقع الإلكتروني لكلية اللغات والتي سيجرى فيها الاعتماد على أحدث التقنيات الحديثة والمتوفرة في أرقى الجامعات العالمية من شاشات ذكية وخط انترنت مستمر دون انقطاع.
وعقد مجلس جامعة عدن الشهر الماضي، دورته  الأولى خلال عام ٢٠١٩، حيث استعرض المجلس محضر مجلس الجامعة لدورته الأخيرة لشهر ديسمبر ٢٠١٨.
وناقش الاجتماع تقديم خطة عمل كليات الجامعة ومراكزها العلمية للعام ٢٠١٩ وتوصيات المجلس الدائمة في الجامعة، كما صادق المجلس على مقترح اعتماد الشهادات الألكترونية الجديدة المؤمنة وإدخال الأجهزة الحديثة المتعلقة بنظام البصمة وكاميرات المراقبة لكليات جامعة عدن وديوان رئاسة الجامعة.