محاضرات توعوية لكتائب العاصفة بواسطة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد (صور)

الجمعة 8 فبراير 2019 21:49:58
محاضرات توعوية لكتائب العاصفة بواسطة " التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد " (صور)
قام نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد العميد عبد الحكيم الكوبي والعقيد فارس حاجب بالنزول إلى مقر قيادة كتائب العاصفة عدن، وذلك استمرارا للنشاطات التي تقوم بها دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد ممثلة بالشيخ عرفات سعيد.
وألقى العميد الكوبي محاضرة توعوية، لأفراد العاصفة عن الضبط والربط العسكري وكيفية احترام الأوامر العسكرية وتنفيذها مشيرا إلى أن الجندي المثالي هو الذي ينفذ الأوامر العسكرية ويحترمها.
 وتحدث الكوبي عن الزمالة قائلا: "زميلك هو أخوك ويجب أن يحترم الزميل زميلة فهو من يدافع عنك ويحميك في الميدان إذا لم تثق في زميلك فبمن ستثق" .
وأكد العقيد فارس حاجب رئيس قسم التوجيه العسكري على ضرورة اليقظة الأمنية والحس الأمني مشددا على أنه يجب على الأبطال أن يكونوا أكثر يقظة كما تحدث عن الانغماسي وعن الانتحاري، وما هي الطرق التي يستخدمانها وتحدث عن الفرق بين الانغماسي والانتحاري .
وأشاد حاجب بدور كتائب العاصفة، ممثلة بقائد القائد الكتائب الرائد أوسان العنشلي  في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة .
وقدم النقيب مروان الشاعري قائد الكتيبة الرابعة، عاصفة كلمة شكر وتقدير لدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها اللا محدود لكتائب العاصفة.
 وقال: إننا في كتائب العاصفة سنضل أوفياء للأشقاء في دولة الإمارات العربية وقد اختلط الدم الجنوبي بالإماراتي على أرض الجنوب.
حضر قائد الكتيبة الرابعة عاصفة النقيب مروان الشاعري، وركن عمليات النقيب خالد عبدالله، وركن التوجيه المعنوي لكتائب العاصفة الملازم عنتر الشعيبي والعديد من الضباط .