يورجن كلوب: الجماهير لن تغفر لنا في حالة خسارتنا للدوري

السبت 9 فبراير 2019 01:43:10
يورجن كلوب: الجماهير لن تغفر لنا في حالة خسارتنا للدوري

حث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبيه على القتال بكل ما يمتلكون من قوة من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.. مطالبا جماهير "الريدز" بالالتفاف حول الفريق.
وقال كلوب -في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد أمام فريق بورنموث في "أنفيلد رود" حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم، الجمعة- "وضعنا أساسًا جيدٌ للغاية من أجل هذه النهاية.. وأعلم بأننا سنكون مستعدين بكل ما أوتينا من قوة لكل شيء". 
وأضاف قائلًا "يتعين علينا الاستعداد للقتال والجمهور أيضًا في المدرجات عليه إظهار جاهزية للقتال كذلك.. وفي الحقيقة لم أشك من قبل في حجم تقديري للدعم والمساعدة التي يقدمها أنصار الفريق".
وحول الضغط الذي يشكله مانشستر سيتي على ليفربول بعد تصدر جدول ترتيب فرق "البريميرليج" على حسابهم ولو مؤقتًا، أوضح كلوب أنه لم يتابع بالتفصيل مواجهات "السيتي" في الفترة الأخيرة، لكنه أكد أن الفريق الطامح لتصدر الجدول في نهاية الموسم عليه إظهار الرغبة لتحقيق ذلك والقتال. 
ومن ناحية أخرى، أعلن مدرب ليفربول عودة المدافع الأيمن ترنت ألكسندر أرنولد للتدريبات هذا الأسبوع، وكذلك وصول القائد جوردان هندرسون ولاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم للجاهزية من أجل المشاركة في المباريات.