خالد يوسف وشيما الحاج ومنى فاروق.. القصة الكاملة (صور)

السبت 9 فبراير 2019 17:11:21
خالد يوسف وشيما الحاج ومنى فاروق.. القصة الكاملة (صور)
شغل الرأي العام المصري الفترة الأخيرة قضية الفيديو الفاضح للفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، حيث تفاجأ رواد السوشيال ميديا بظهور فيديو فاضح ومخل بالآداب العامة منتشر وبصورة كبيرة للفنانتين، في البداية لم تعلق الفنانتان على الأمر وتجاهلتاه تمامًا بل أنتشرت العديد من الأخبار لتحضيرهما لعمل فني جديد.
ولم يُعرف وقتها السبب في تسريب الفيديو أو حتى سبب التوقيت، حتى تم القبض على الفنانتين أول أمس من قبل أجهزة الأمن المصرية، حيث كانت المتابعات الأمنية في مصر، رصدت تداول مقاطع جنسية لفتاتين تعملان فى مجال التمثيل على شبكة الإنترنت وبعمل التحريات اللازمة دلت على صحة تلك الفيديوهات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما بأحد المناطق بالقاهرةن ويجرى الآن التحقيق معهما بشأن الوقعة واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة.
وكشفت التحقيقات الأولية مع الفنانتين أن المخرج الظاهر معهما بالفيديو الإباحي هو المخرج والنائب المصري خالد يوسف، واعترفتا أنه "غرر بهما" وقام بتصويرهما بقصد "ابتزازهما". 
وقالت المتهمتان إن الفيديو الذي أثار استياءً واسعًا في مصر، كان أثناء "ممارسة العلاقة الحميمية" مع المخرج، موضحتين أنه طلب منهما "ممارسة الشذوذ" أمامه. 
وبعد القبض على الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، أمرت  نيابة أول مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير. 
واتهمت النيابة الفنانتين بالتحريض على الفسق والفجور وارتكاب الفعل الفاضح ، وخلال التحقيقات بررت إحدى الفنانتين ظهورها في المقاطع المصورة بأن :"مصور الفيديو استدعى"شيخا وشاهد"، وأوحى لها بأنها أصبحت زوجته، قبل أن تكتشف أنها تعرضت للاحتيال"، على حد قولها. 
وفي سياق متصل أوضحت منى فاروق وشيماء الحاج أن الفيديو المتداول لهما تم تصويره من جانب المخرج الشهير أثناء ممارسة الجنس معهما، وتشير الكثير من الأخبار إلى أن المخرج الموجود بالفيديو هو خالد يوسف، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد الأمر. 
وتابعت الممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه "شيخ" ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم "قال لي إحنا أتجوزنا" ، مشيرة الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد. 
فيما قالت الممثلة الثانية، "أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائى وتوطدت العلاقة حتى طلب منى ممارسة الجنس معه وذلك بعد ان أغرانى بالعمل معه"، وفى يوم طلب منى المجئ إلى الشقة ومارس الجنس وأثناء ذلك قام بتصويرى وكان ذلك بغرض الابتزاز". 
وحول كيفية تصوير المقاطع التى انتشرت، أكدت الممثلة أن المخرج طلب منها الحضور الى إحدى الشقق برفقة الممثلة الثانية وهى صديقتها وطلب منهن الرقص، ثم قام بتصويرهن بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب ان يضاجعهن فى نفس الوقت، وممارسة الشذوذ معهن وتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه. 
ومن جانبه علق المخرج وعضو مجلس النواب المصري خالد يوسف عن الأنباء الأخيرة التي ترددت بشأن هروبه لفرنسا خوفًا من رفع الحصانة عنه بعد أزمة تورطه في الفيديو الفاضح للفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج. 
وقال خالد يوسف عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"آخر أكاذيب الاعلام في حملة تشويهي انني قد سافرت امس هربا ..انا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لأبنتي وزوجتي ..هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعا علي الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد.". 
ونشر يوسف صورتين لجواز سفره أوضح من خلالهما تاريخ خروجه من مصر، وهو 1 فبراير 2019. 
وفي السياق ذاته، أعربت أعربت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي زوجة المخرج والنائب المصري خالد يوسف عن استيائها الشديد من الأخبار المنتشرة على زوجها بشأن الفيديو الجنسي الخاص بالفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مشيرة إلى أنه لم يهرب كما هو شائع لكنه في فرنسا معها ومع ابنته منذ أسبوع من أجل عطلة منتصف العام، بالإضافة إلى إنهاء بعض الأعمال الخاصة به. 
وأكدت شربتلي في آخر تصريحاتها لإحدى الصحف المصرية أنها لم تتخل عن زوجها أبدا، نافية التصريحات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عن انفصالها من يوسف، وقالت :"زوجي برئ وسنقاضي كل من يشوهه، والدولة فيها قانون، وسنعود بعد انتهاء عطلتنا ولا يوجد أي شيء يمنعنا من العودة إلى مصر، فزوجي حر وربنا كبير سيثبت ذلك الأمر". 
أما الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر أكد أنه لا علم لديه بأخبار القبض عليهما، بعد اتهامهما بالظهور في فيديو فاضح، قائلا: "الاثنتان غير مقيدتين بجداول النقابة نهائياً". 
وهو الأمر الذي أيده شعبان سعيد محامي النقابة، كاشفا بأنه طالما منى وشيما ليستا مقيدتين، فليس لهما أي حقوق أو التزامات من جانب النقابة. 
جدير بالذكر أن هذه ليست الفضيحة الأولى التي يتم فيها ذكر اسم المخرج المصري خالد يوسف، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالفترة الأخيرة، صورة للمخرج الشهير، وهي يحتضن الإعلامية ياسمين الخطيب، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلت حول علاقتهما، تخرج "الخطيب" حينها مؤكدة أنها كانت زوجته سرًا وإنهما انفصلا، كما أردفت كلامها بعدة صور تجمعهما بمواقف مختلفة. 
الأمر الذي جعل "يوسف" يخرج عن صمته مؤكدًا أنه يواجه حملة ممنهجة من الشائعات، وأنه يعتز بزوجته شاليمار ويكن لها كل الاحترام والود، مؤكدًا أنه سيوضح جميع الحقائق عما قريب لجمهوره صاحب الحق الوحيد في المعرفة والتوضيح.