دوري عدن الممتاز.. التلال يسحق الجزيرة وشمسان يكتسح الروضة والجلاء ينتصر

الأحد 10 فبراير 2019 00:05:30
دوري عدن الممتاز.. التلال يسحق الجزيرة وشمسان يكتسح الروضة والجلاء ينتصر
تواصلت عصر اليوم السبت منافسات دوري عدن الممتاز، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية شركة طيران الملكة بلقيس، بإقامة ثلاث مباريات جمعت الأولى فريقي شمسان والروضة، على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا فيما التقى في المباراة الثانية فريقي التلال والجزيرة على ملعب باحبيب في البريقة فيما جمعت المباراة الثالثة فريقي الجلاء والنصر على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.
شمسان يسحق الروضة 
 تمكن فريق شمسان من تجاوزه جاره الروضاوي، بخماسية نظيفة كسب من خلالها وصافة ترتيب الدوري في الجولة الأولى بفارق الأهداف عن المتصدر التلال حيث كانت بداية التهديف الشمساني، عبر محمد طارق (ميدو) الذي سجل هدفين برفقة زميله علي الهويدي (هدفين) والقائد سامر حسن سليمان.
  فيما جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب شمسان احمد جلال الروني وتسلمها من الكابتن انيس خوباني نجم شمسان في الزمن الجميل.
التلال يتصدر بسداسية في مرمى الجزيرة 
 حقق فريق التلال بقيادة المدرب الوطني (قيس محمد صالح) الفوز الأبرز في الجولة الأولى من دوري عدن الممتاز بسداسية نظيفة في مرمى فريق الجزيرة سجلها فيصل باهرمز وحمد شوطح، ومحمد العنبري وسالم الموزعي وعمر جولان وزكريا مهيوب.
  فيما جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب التلال عمر جولان وتسلمها من الكابتن محمد عبدالله سالم المدرب الوطني المعروف.
الجلاء يهزم النصر 
  وفي المباراة الثالثة تمكن فريق الجلاء بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني من تحقيق اول ثلاث نقاط بفوزه على فريق النصر بهدفين دون رد سجلهم المهاجم ناصر جعمول.
  وكان قد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الجلاء صالح علي وتسلمها من الكابتن علي بن علي شمسان نجم الزمن الجميل.
غدا الميناء والمنصورة 
  تختتم منافسات الجولة الأولى غدا الأحد بإقامة المباراة الخامسة التي ستجمع فريقي الميناء والمنصورة على ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة .. والجدير بالذكر بأن الجولة الأولى كانت قد افتتحت عصر امس بمواجهة الوحدة والشعلة التي انتهت بفوز شعلاوي بهدف مناف سعيد.
ترتيب الدوري 
التلال 3 نقاط / 6 أهداف
شمسان 3 نقاط / 5 أهداف
الجلاء 3 نقاط / هدفين
الشعلة 3 نقاط / هدف
الوحدة 0 نقاط / -1
النصر 0 نقاط / -1
الروضة 0 نقاط / - 5
الجزيرة 0 نقاط / - 6
الميناء لم يلعب
المنصورة لم يلعب
* قائمة الهدافين *
علي الهويدي / شمسان / هدفين
محمد طارق / شمسان / هدفين
ناصر جعمول / الجلاء / هدفين