أول نشاط لتركي الدخيل بعد تعيينه سفيراً للسعودية بالإمارات (تفاصيل)

الاثنين 11 فبراير 2019 01:33:14
أول نشاط لتركي الدخيل بعد تعيينه سفيراً للسعودية بالإمارات (تفاصيل)

أعلنت الإمارات العربية المتحدة أن وزير الخارجية في البلاد، الشيخ عبدالله بن زايد، تسلم اليوم، نسخة من أوراق اعتماد تركي بن عبدالله الدخيل سفير المملكة العربية السعودية الجديد لدى الدولة.

ورحب بن زايد آل نهيان بالسفير الجديد متمنيًا له التوفيق في مهام عمله بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

كما أكد "بن زايد"، العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة تشهد تطورا في جميع المجالات في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين، مشيرًا إلى
أن الحرص المستمر على تعزيز هذه العلاقات المتنامية بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

من جانبه نقل تركي بن عبدالله الدخيل تحيات وزير الخارجية السعودي إلى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان معربًا عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات.

كما أعرب عن أمله أن تشهد العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية المزيد من التطور والنماء على مختلف الأصعدة.

وكان سفير المملكة العربية السعودية المعين حديثاً لدى الإمارات العربية المتحدة تركي الدخيل، نشر مقطع فيديو عن أدائه القسم سفيراً للسعودية في الإمارات.

وقال الدخيل في تغريدة: "تشرفت بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله قبل قليل، سفيرًا لبلادي العظيمة المملكة العربية السعودية في دولة الإمارات الشقيقة".

وتابع: "اسأل الله أن يجعلني عند حسن ظن قيادتنا وأن يوفقني لخدمة ديني ومليكي ووطني والشعب السعودي العظيم".