الاحتلال الإسرائيلي يطلق الغاز والرصاص الحي على الشباب الفلسطيني

الاثنين 11 فبراير 2019 03:21:27
الاحتلال الإسرائيلي يطلق الغاز والرصاص الحي على الشباب الفلسطيني

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز والرصاص الحي تجاه عدد من الشبان الفلسطينيين من "وحدات الإرباك الليلي"، بعدما تجمعوا مساء الأحد، عند الحدود الشمالية لقطاع غزة - حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والرصاص الحي تجاه الشبان الفلسطينيين، عندما انطلقوا من مناطق عدة في شمال قطاع غزة نحو السياج الفاصل، وقاموا بإشعال إطارات السيارات.

وكان قد ابتكر الشبان الفلسطينيون فعاليات "الإرباك الليلي" التي تبدأ في ساعات المساء، والمسير البحري، ومسيرات أمام معبر "بيت حانون- إيرز" شمال قطاع غزة رفضا للحصار.

من جانبه أكد محمد الغول عضو لجنة مركزية في الجبهة الشعبية في تصريح مساء اليوم أن هناك توافقا في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة لعودة وحدة الإرباك الليلي للعمل بشكل تدريجي ردا على جرائم الاحتلال، مشيرا إلى أنه تم التوافق على أن يكون هناك مساحة من التصعيد التدريجي ردا على جرائم الاحتلال.وكان مواطنان فلسطينيان قد استشهدا الجمعة الماضية برصاص الاحتلال على حدود قطاع غزة رغم حالة الهدوء النسبي التي تسود الحدود.

وكان مواطنان فلسطينيان قد استشهدا الجمعة الماضية برصاص الاحتلال على حدود قطاع غزة رغم حالة الهدوء النسبي التي تسود الحدود.