أريانا جراندي وليدي جاجا وكاردي بي أبرز الفائزين بحفل Grammy 2019 (تفاصيل)

الاثنين 11 فبراير 2019 17:37:23
أريانا جراندي وليدي جاجا وكاردي بي أبرز الفائزين بحفل Grammy 2019 (تفاصيل)

أعلن حفل توزيع جوائز " Grammy " لعام 2019 و المقام في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية بأسماء النجوم الفائزين بجوائز هذا العام، حيث وفازت أغنية " This Is America " بجائزة أفضل أغنية للعام ، و فاز النجم فاريل ويليامز بجائزة " Producer Of The Year, Non-Classical " ، في حين فاز بلانتون اليسبوج بـ " Producer Of The Year, Classical " .
وكانت " جائزة " Best Traditional Pop Vocal Album: " من نصيب ويلي نيلسون ، بينما نالت النجمة دوا ليبا جائزة الجرامي لأول مرة بمسيرتها الفنية وهي جائزة " Best Dance Recording" و ذلك عن " Electricity " ، و كانت جائزة أفضل أغنية روك من نصيب " Masseduction "، وفاز بجائزة أفضل ألبوم روك للعام " From The Fires " .
فيما فازت نجمة البوب أريانا جراندي بجائزة أفضل ألبوم غنائي "بوب " للعام و ذلك عن " Sweetener " ، في حين فازت النجمة العالمية ليدي جاجا بجائزة " Best Pop Solo Performance " وذلك باغنية " joanne (Where Do You Think You’re Goin " ، كما نالت ليدي جاجا جائزة أفضل دويتو غنائي بأغنية " shallow " التي غنتها مع النجم برادلي كوبر.
يذكر أن النجوم اردي بي وجانيل مونيه، والنجم شون مينديز، وبوست مالون، وكاميلا كابيللو قدموا استعراضات غنائية بالحفل الذي أقيم بالساعات الأولى من صباح اليوم.
وتم بث الحفل مباشرة على قناة CBS من مركز Staples Center في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، وقامت نجمة الغناء إليشيا كيز بتقديم الحفل.