شاهد الظهور الأول لمنى فاروق وشيما الحاج بعد القبض عليهما (فيديو وصور)

الاثنين 11 فبراير 2019 18:26:28
شاهد الظهور الأول لمنى فاروق وشيما الحاج بعد القبض عليهما (فيديو وصور)
تداول رواد السوشيال ميديا الصور الأولى لـ الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج، المتهمتان في قضية الفيديو الإباحي المنسوب إلى البرلماني والمخرج المصري خالد يوسف، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لهما منذ التحفظ عليهما واتخاذ النيابة قرارًا بحبسهما على ذمة القضية.
وبدت الفتاتان في عدة صور بحالة سيئة، وقد ظهر عليهما علامات الانهيار، بعد مرور أيام على الفضيحة، التي طالتهما، والتي استدعت محكمة مصرية حبسهما على ذمة القضية، لمدة 15 يومًا.
كما تسرب فيديو للفنانتان أثناء  نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة، حاولت الفتاتان إخفاء وجهيهما عن الأنظار وكاميرات المصورين.
وارتدت  شيما الحاج خلال ظهورها أمام نيابة مدينة نصر عباءة وحجابًا، فيما ارتدت منى فاروق سترة مع غطاء للرأس.
واستدعت النيابة، اليوم الإثنين، منى وشيما؛ لاستكمال التحقيقات معهما، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ“فضيحة الفيديوهات الجنسية“. 
في السياق ذاته قالت حنان أحمد محامية الفنانة شيما الحاج المتهمة بقضية الترويج لفيديو إباحي لها هي والممثلة منى فاروق المعروفة إعلاميًّا بـ "فيديوهات خالد يوسف الإباحية" إنها قدَّمت إلى المحكمة ما يثبت أن تلك الفيديوهات جرى تصويرها عام 2014، كما قدَّمت أوراقًا تثبت زواج الفنانتين من المخرج خالد يوسف عرفيًّا في العام ذاته. 
كما أشارت المحامية إلى أن الدعوة الجنائية المقامة انقضت بسبب مرور أكثر من 3 سنوات على تصوير هذه المقاطع، مؤكدة أن المحكمة ستدين فقط ناشر تلك الفيديوهات على مواقع الإنترنت. 
وكانت نيابة أول مدينة نصر، أمرت بحبس الفنانتين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد انتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، تظهر فيه الممثلتان عاريتين وتمارسان الشذوذ مع مخرج شهير، قيل إنه خالد يوسف.