منى الغضبان تنتظر تجديد حبسها بعد قضية الفيديو الإباحي

الثلاثاء 12 فبراير 2019 3:09 م
منى الغضبان تنتظر تجديد حبسها بعد قضية الفيديو الإباحي
تنتظر سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان تجديد حبسها غدًا الأربعاء، من قاضي قاضى المعارضات فى محكمة مدينة نصر بالقاهرة، بعد اتهامها في قضية الفيديو الإباحي الجديد مع المخرج والنائب المصري خالد يوسف.
وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب بمصر، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مصرية مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال.
وبعد استماع النيابة لأقوال المتهمة التى أقرت بصحة الفيديوهات، مؤكدة أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير الذى كانت متزوجة به فى وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2010، أمرت النيابة بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى خالد يوسف. 
ودخلت سيدة الأعمال منى الغضبان ، بنوبة بكاء عقب إيداعها حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد قرار حبسها، وبمواجهتها بالفيديو الإباحى اعترفت أنها هى التى بالفيديو، مشيرة إلى أنها تعرفت على المخرج الشهير فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.
وأضافت أن المخرج الشهير وعد بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.
وتأتي تلك الحادثة بعد انتشار فيديو جنسيًا للفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، وبعد إلقاء القبض عليهما اعترفتا أنهما كانا متزوجتان من المخرج وقد وعدهما بالعمل في السينما.

التعليقات

ثقافة و فن

الخميس 13 ديسمبر 2018 6:22 م

حقق إعلان فيلم الأنيمشن العائلي "The Secret Life Of Pets 2" ستة ملايين مشاهدة بعد طرحه من قبل شركة Illumination على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "ي...

الخميس 13 ديسمبر 2018 6:22 م

تجسد الفنان المصرية ناهد السباعي دور "الزوجة الـ 18" أمام النجم حسن الرداد في أحداث مسلسلهما "الزوج الـ 18" الذي يجمعهما في موسم دراما رمضان 2019. وي...

الخميس 13 ديسمبر 2018 6:22 م

تعرضت شبكة قنوات HBO لسلسة من القضايا المرفوعة من قبل أسرة ومحبي نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، بعد عرضها الفيلم الوثائقى الذى يحمل أسم LEAVING NEVERL...

الخميس 13 ديسمبر 2018 6:22 م

كشفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسلها المقبل، من خلال حوارها لإحدى المجلات مؤخرًا، وقالت :"تعاقدت على بطولة مسلسل "حكاية مرة"، وهو الا...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك