لهذا السبب استقبلت أوبرا وينفري المخرجة اللبنانية نادين لبكي في منزلها

الثلاثاء 12 فبراير 2019 4:04 م
لهذا السبب استقبلت أوبرا وينفري المخرجة اللبنانية نادين لبكي في منزلها
استقبلت المذيعة والإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري المخرجة اللبنانية نادين لبكي وزوجها المنتج خالد مزنر فى منزلها.
ونشرت أوبرا، صورة تجمعها بنادين وزوجها عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وكتبت عليها قائلة: "انظروا من أتى اليوم للغداء المخرجة الاستثنائية نادين لبكي وزوجها المنتج، أحببت فيلمهما كفرناحوم كثيرا، ولو لديكم الفرصة شاهدوا الفيلم".
فيلم "كفر ناحوم " من إنتاج 2018، ومن إخراج نادين لبكي، وتم اختياره للتنافس على جائزة "السعفة الذهبية" في مهرجان "كان" السينمائى فى عام 2018، ولكنه فاز بجائزة لجنة التحكيم. وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، قد أعلنت عن ضم فيلم نادين لبكي "كفر ناحوم" فى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى.  
وبعد وصوله للقائمة النهائية للأوسكار، هنأت النجمة العالمية سلمى حايك المخرجة اللبنانية نادين لبكي على ترشح فيلمها "كفر ناحوم" لجائزة الأوسكار ، وجاءت هذه التهنئة التى بعثتها حايك لنادين لبكى، كونها أول مخرجة لبنانية يتم ترشيح فيلهما لجائزة الأوسكار فى تاريخ الجائزة. 
وبعثت اللبنانية الأصل سلمى حايك رسالة لنادين لبكى، عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" قائلة :"أنت تعلمين أننى من المعجبين بأعمالك الفنية على الدوام، وأنا سعيدة للغاية من حصولك أخيرًا على تقدير عالمى لفيلمك المذهل". 
يذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 سيقام على مسرح "دولبى" فى بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فى 24 فبراير الجاري.

التعليقات

ثقافة و فن

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 3:01 م

حقق إعلان فيلم الأنيمشن العائلي "The Secret Life Of Pets 2" ستة ملايين مشاهدة بعد طرحه من قبل شركة Illumination على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "ي...

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 3:01 م

تجسد الفنان المصرية ناهد السباعي دور "الزوجة الـ 18" أمام النجم حسن الرداد في أحداث مسلسلهما "الزوج الـ 18" الذي يجمعهما في موسم دراما رمضان 2019. وي...

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 3:01 م

تعرضت شبكة قنوات HBO لسلسة من القضايا المرفوعة من قبل أسرة ومحبي نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، بعد عرضها الفيلم الوثائقى الذى يحمل أسم LEAVING NEVERL...

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 3:01 م

كشفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسلها المقبل، من خلال حوارها لإحدى المجلات مؤخرًا، وقالت :"تعاقدت على بطولة مسلسل "حكاية مرة"، وهو الا...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك