آخر التطورات بقضية الفيديوهات الجنسية لشيما الحاج ومنى فاروق

الثلاثاء 12 فبراير 2019 4:29 م
آخر التطورات بقضية الفيديوهات الجنسية لشيما الحاج ومنى فاروق
بعد تقديمهما لعقدي الزواج العرفي من المخرج خالد يوسف، وتأكيدهما لصحة توقيعهما على عقدي الزواج، بالإضافة إلى معرفة أهلية منى فاروق بزواجها، أمرت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بترحيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.
وذكرت محامية شيماء أن النيابة وجهت للفنانتين تهمتي ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور بطريق الإعلان على الإنترنت، وفق المادتين 1، و14 من قانون 10 لسنة 1961.
وعن ذلك، ترى المحامية حنان أحمد، أن تهمة ممارسة الدعارة يشترط فيها ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز وبمقابل مادي، وفي قضية "منى وشيما" فتلك الشروط غير متوافرة؛ لأنهما زوجتيه وليس هناك ما يثبت قيامهما بممارسة الدعارة ما آخرين أو تقاضيهما مبالغ مالية نظير ذلك من المخرج خالد يوسف.
وأشارت المحامية إلى أن الركن المادي في تهمة التحريض على الفسق غير متوافرة، لأن كلا المتهمتين لم تنشرا الفيديوهات على صفحتيهما، ولم يثبت ذلك أيضًا وبالتالي فهما غير مسئولتين عن النشر.
وكانت المتهمتان شيما الحاج ومنى فاروق وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيا وجهيهما عن الأنظار، وحاولتا التهرب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق، ومواجهتهما بفيديوهات جديدة فى النيابة.
وانتهت نيابة مدينة نصر الكلية بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول، من التحقيق مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج في واقعة اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بطريق الإعلان، وتم ترحيلهما لسجن القناطر.

التعليقات

ثقافة و فن

الجمعة 15 ديسمبر 2017 9:18 ص

حقق إعلان فيلم الأنيمشن العائلي "The Secret Life Of Pets 2" ستة ملايين مشاهدة بعد طرحه من قبل شركة Illumination على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "ي...

الجمعة 15 ديسمبر 2017 9:18 ص

تجسد الفنان المصرية ناهد السباعي دور "الزوجة الـ 18" أمام النجم حسن الرداد في أحداث مسلسلهما "الزوج الـ 18" الذي يجمعهما في موسم دراما رمضان 2019. وي...

الجمعة 15 ديسمبر 2017 9:18 ص

تعرضت شبكة قنوات HBO لسلسة من القضايا المرفوعة من قبل أسرة ومحبي نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، بعد عرضها الفيلم الوثائقى الذى يحمل أسم LEAVING NEVERL...

الجمعة 15 ديسمبر 2017 9:18 ص

كشفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسلها المقبل، من خلال حوارها لإحدى المجلات مؤخرًا، وقالت :"تعاقدت على بطولة مسلسل "حكاية مرة"، وهو الا...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك