محافظ المهرة يتكفل بتكاليف خيبل والشعلة بالبطولة العربية للطائرة بتونس

الثلاثاء 12 فبراير 2019 6:55 م
محافظ المهرة يتكفل بتكاليف "خيبل" و"الشعلة" بالبطولة العربية للطائرة بتونس

تكفل محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بتكاليف مشاركة ناديي خيبل المهرة والشعلة عدن (ممثلا اليمن في البطولة العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ37 المقامة حاليًا في جمهورية تونس)، في لفتة وطنية تجسد الترابط الأخوي بين أبناء الوطن كافة، ودعمًا سخيًا وتشجيعًا للقطاع الشبابي والرياضي، بهدف إعلاء اسم اليمن من خلال المحافل الرياضية الدولية.
وأعرب رئيس نادي الشعلة بعدن الكابتن محمد حسن أبو علاء عن شكره باسمه وجميع أعضاء الهيئة الإدارية ولاعبي ومنتسبي النادي لمحافظ المهرة على موقفه الذي "قلّ أن تجد له مثيل في هذا الوقت"، وذلك عقب مبادرته بدعم بعثة نادي الشعلة لكرة الطائرة المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة في تونس الخضراء.
وقال الكابتن أبو علاء: "كان اليأس قد تسلل إلينا بسبب عدم اكتمال المبلغ المطلوب للمشاركة، من رسوم وبدلات السكن والتغذية، وكان كل ما استطعنا توفيره بعد سعي ومتابعة حثيثة هو قيمة التذاكر (عدن - القاهرة - تونس)، وشراء جميع المستلزمات الرياضية للبعثة، من خلال الدعم المقدم من عدة جهات هي: رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة والمؤسسة الاقتصادية بعدن وشركة مصافي عدن".
وأضاف: "كنا نحتاج تقريبًا إلى نصف تكلفة المشاركة في البطولة لكي نتمكن من السفر، ولكن بنخوة الوطنية، انبرى محافظ المهرة بموقفه الذي لن ننساه، وقدم الدعم وتكفل بما تبقى من تكاليف، وهو ما مكّن النادي من السفر للمشاركة في البطولة العربية مع شقيقه نادي خيبل بالمهرة، بعد أن كنا في طريقنا للاعتذار عن عدم المشاركة".
ويعكس هذا الدعم المقدم من محافظ المهرة الاهتمام الكبير الذي يوليه بالجانب الرياضي الذي شهد تحسنًا ملحوظًا في المحافظة على مستوى الأندية والبنية التحتية الرياضية.
وكان باكريت -منذ توليه زمام المحافظة- قد طمأن الشباب والرياضيين بأن التنمية الرياضية تحتل أولوية بالنسبة له، ووعد بدعم الأندية والاتحادات الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لإنعاش الرياضة، انطلاقًا من إيمانه المطلق بأهمية القطاع الرياضي وانعكاسه الإيجابي على المجتمعات.
جدير بالذكر أن بعثي ناديي خيبل المهرة والشعلة عدن غادرتا أرض الوطن، وسط وداع رسمي من قيادتي السلطة المحلية بمحافظتي المهرة وعدن، متوجهتين إلى جمهورية تونس لتمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق مراكز مشرفة تليق بسمعة الرياضة اليمنية.

التعليقات

محليات

الاثنين 14 يناير 2019 12:25 م

شهدت أسعار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية والعربية في البنوك والسوق الموازية، صباح اليوم الأربعاء، ارتفاعًا نسبيًا بمختلف المحافظات.  و...

الاثنين 14 يناير 2019 12:25 م

شهدت أسعار الذهب في اليمن صباح اليوم الأربعاء انخفاضًا ملحوظًا في الأسواق ، وأبرزها سعر الذهب عيار 21 وغيرها الكثير، وجميعها مقابل الريال اليمني.&nb...

الاثنين 14 يناير 2019 12:25 م

كشف محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عن إعادة افتتاح مطار الريان الدولي بالمكلا قريبًا جدًا.وقال البحسني -في...

الاثنين 14 يناير 2019 12:25 م

ناقش مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة سيئون، بديوان رئاسة الجامعة بمدينة سيئون، إقرار الامتحانات للفصل الدراسي الأول لطلاب الماجستير للعام ال...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك