الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على مباريات فرقها في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 12 فبراير 2019 7:31 م
الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على مباريات فرقها في دوري أبطال أوروبا

اهتمت الصحف الإنجليزية اليوم الثلاثاء، بالمواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى استمرار ردود الأفعال على هزيمة تشيلسي بسداسية أمام مانشستر سيتي.

 وقالت صحيفة "التايمز": "ساري: الفريق غير متفهم لطريقة لعبي"..وأضافت: "رامزي يتمم انتقاله إلى يوفنتوس"..وواصلت الصحيفة: "سولسكاير: فوز اليونايتد لن يؤمن بقائي في الوظيفة".

 بينما قالت صحيفة "ميرور": "الأيام القديمة الرائعة..سولسكاير يؤمن بأن مانشستر يونايتد قادر على التقدم إلى الفوز بدوري الأبطال مثلما فعل وأحرز هدف الفوز"..وأضافت الصحيفة: "ساري يواجه ضغطا أكبر بسبب هودسون أودوي".

 وعنونت صحيفة "ديلي ميل": "رامزي.. الجائزة الكبرى"..وواصلت الصحيفة: "نجوم تشيلسي يشعرون بالارتباك بسبب ساري"..وأضافت:" جادون سانشو: لا استطيع الانتظار لأظهر للندن ماذا يمكنني أن أفعل"..وأردفت: "سولسكاير: نستطيع تحقيق الإنجاز الأوروبي".

 وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" اليوم: "احذروا من بوجبا"..وأضافت: "مارسيال يرسل تحذيراته إلى باريس سان جيرمان وليفربول".. وواصلت: "400 ألف استرليني راتبا أسبوعيا لرامزي".

 وأخيرًا قالت صحيفة "ديلي ستار": "استمر يا ساري.. مدرب البلوز يحصل على فرصة من أجل تحقيق بعض الفخر"..وواصلت:" بوجبا المتحمس يظهر قوته".

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 12:16 م

قال الكرواتي إيفان راكيتيتشن لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، إن تمسكه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني خلال السنوات المقبلة.  وكان اسم راكيتيتش ف...

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 12:16 م

حقق فريق كريستال بالاس فوزا كبيرا بنتيجة (4-1) على حساب مضيفه ليستر سيتي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "باور كينج ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27...

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 12:16 م

أكمل دانييلي دي روسي لاعب خط وسط روما الإيطالي، 200 مباراة كقائد لفريق العاصمة في مختلف المسابقات المحلية والقارية. ويحمل دي روسي (35 عاماً) شارة قيا...

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 12:16 م

واصل فريق النصر مطاردته للهلال على صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الفوز على ضيفه الفيحاء 1/ صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشري...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك