الهلال يفوز على القادسية 4-1 في الدوري السعودي

الثلاثاء 12 فبراير 2019 9:22 م
الهلال يفوز على القادسية 4-1 في الدوري السعودي

سجل المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو هدفه الأول بقميص الهلال، ليساهم في فوز المتصدر وحامل اللقب 4-1 على القادسية في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الثلاثاء.

وشارك جيوفينكو، لاعب يوفنتوس السابق والمنتقل من تورونتو للهلال الشهر الماضي، بديلا في الدقيقة 62 وأحرز الهدف الثالث بتسديدة منخفضة في الدقيقة 80 بعد أن أضاع فرصة خطيرة. وخطف هدف جيوفينكو الأنظار من المهاجم الفرنسي المتألق بافتيمبي جوميز الذي سجل هدفا رائعا وصنع هدفين كما ألغي له هدف بداعي التسلل بعد اللجوء لحكم الفيديو في الشوط الأول.
وعزز الهلال صدارته بالوصول إلى النقطة 49 من 20 مباراة بفارق 9 نقاط عن النصر أقرب منافسيه الذي يواجه الأهلي في لقاء قمة اليوم.
افتتح نواف العابد التسجيل بعد 34 دقيقة حين تسلم تمريرة رائعة من جوميز وراوغ الحارس الأسترالي جاك دونكان قبل أن يهز الشباك.
وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ضاعف جوميز التقدم بتسديدة جميلة على حدود منطقة الجزاء.
وحاول القادسية التعويض وقلص الفارق بتسديدة مذهلة بعيدة المدى من البرازيلي بيسمارك فيريرا في الدقيقة 67، لكن هدف جيوفينكو بعد تمريرة جوميز حطم آمال الضيوف في التعادل.
واختتم علي البليهي رباعية الهلال من ضربة رأس قبل دقيقتين على النهاية، ثم تعرض زميله ناصر الدوسري للطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

التعليقات

رياضة

الاثنين 09 يوليو 2018 3:55 ص

قال الكرواتي إيفان راكيتيتشن لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، إن تمسكه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني خلال السنوات المقبلة.  وكان اسم راكيتيتش ف...

الاثنين 09 يوليو 2018 3:55 ص

حقق فريق كريستال بالاس فوزا كبيرا بنتيجة (4-1) على حساب مضيفه ليستر سيتي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "باور كينج ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27...

الاثنين 09 يوليو 2018 3:55 ص

أكمل دانييلي دي روسي لاعب خط وسط روما الإيطالي، 200 مباراة كقائد لفريق العاصمة في مختلف المسابقات المحلية والقارية. ويحمل دي روسي (35 عاماً) شارة قيا...

الاثنين 09 يوليو 2018 3:55 ص

واصل فريق النصر مطاردته للهلال على صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الفوز على ضيفه الفيحاء 1/ صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشري...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك