القطع والإعادة.. استراتيجية كهرباء حضرموت لتحصيل المديونية المتراكمة

الخميس 14 فبراير 2019 02:35:52
"القطع والإعادة".. استراتيجية "كهرباء حضرموت" لتحصيل المديونية المتراكمة

أطلقت المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت حملة القطع والإعادة على المتأخرين عن تسديد فواتير التيار الكهربائي، وذلك لتحصيل المديونية المتراكمة.
وقال مدير الإدارة التجارية بمؤسسة الكهرباء جمال سالم بن فضل إن هذه الحملة تأتي بناءً على توجيهات من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت متمثلة بالمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبتعليمات من مدير عام المؤسسة المهندس مازن عبد الحكيم بن مخاشن.
وأوضح بن فضل أن الحملة تهدف إلى تحصيل المديونية المتراكمة لأجل أن تفي المؤسسة بالتزاماتها، مبينًا أن من تلك الالتزامات ما تم الاتفاق مع المملكة العربية السعودية على أن استمرار منحة تزويد محطات توليد الكهرباء بالوقود يشترط تحصيل المديونية المتراكمة وتقليل الفاقد في التيار نتيجة الاختلاس والربط العشوائي.
وأشار إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة مؤسسة الكهرباء تحرصان على التيسير على المواطنين، من خلال السماح لهم بجدولة المديونية لتجنب فصل التيار الكهربائي عن منازلهم ومواقعهم التجارية.
وحث بن فضل المواطنين على سرعة تسديد ما عليهم من مديونية متراكمة، والحضور لمكاتب المؤسسة للاستفادة من إجراءات التقسيط وجدولة المديونية، منوهًا بأن الحملة مستمرة طوال الشهر.