كيف يقضى الفنان محمد فؤاد عيد الحب؟

الخميس 14 فبراير 2019 20:54:27
كيف يقضى الفنان محمد فؤاد عيد الحب؟
حل الفنان المصري محمد فؤاد ضيفًا على برنامج "سيرة واتفتحت" على إذاعة نغم إف أم "105.3 " في حلقة خاصة بمناسبة عيد الحب، وكشف محمد فؤاد أنه يقضى عيد الحب فى هذه الأجواء الشتوية الباردة "تحت البطانية"، وأن الحب هو أجمل ما خلق الله فى الحياة وحول فكرة "السنجل" أو "عدم الارتباط" قال: أنا ضد فكرة (السنجل) وأحاربها منذ بدايتى الفنية.. ومعظم أعمالى الفنية ضد فكرة إن الإنسان يعيش وحده أو حتى يرغب فى ذلك.
وشدد فؤاد، أن الحياة أصبحت صعبة على الناس وموازين المجتمع انقلبت وأصبحت معكوسة.. وأن الله لم يخلقنا فى الدنيا لنكون (سناجل) ونعيشها بمفردنا لكن لكى نحب بعضنا البعض ونحيا بالتآلف وأضاف: الحياة أصبحت أصعب من أن يتحمل ضغوطها إنسان بمفرده دون الاستناد على حبيب أو حبيبة لذلك فانا ضد فكرة (السنجل).
وعند سؤاله عن الحب الحقيقي في حياته، بعد غنائه "الحب الحقيقي" وهي الأغنية الشهيرة التي قدمها في تسعينيات القرن الماضي، أجاب :قولا واحدا الحب الحقيقى فى نظرى هو أمي.
وأضاف "فؤاد" أن الحب شئ ضروري بحياته، مؤكدا :"معظم اختياراتى الفنية تعبر عن شخصيتى فأنا متسامح فى الحب حتى مع من يسيء لى أو يؤذنى فى مشاعرى وأرى أن أفضل طريقة فى الرد على من يغدر فى الحب هو إنى أعرفه غلطه بالذوق واكسفه ...زى أغنية (أنا ما بقتش حمل جرح ...أنا ما بقتش استنى فرح)".
يذكر ان محمد فؤاد احتفل بعيد ميلاده يوم 20 ديسمبر الماضي، ويواصل فؤاد التحضير لألبومه المقبل في سرية تامة، ولم يحدد موع صدوره حتى الآن.