مدرب أتليتكو مدريد: عودة كوستا ستكون الروح للفريق

الجمعة 15 فبراير 2019 21:56:31
مدرب أتليتكو مدريد: عودة كوستا ستكون الروح للفريق

رحب دييجو سيميوني، مدرب أتليتيكو مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعودة "المقاتل" دييجو كوستا، عقب الإعلان اليوم الجمعة، أن المهاجم الإسباني سيعود للملاعب بعد أكثر من شهرين من الغياب بسبب إصابة في القدم.
وستشكل عودة المهاجم الإسباني دفعة كبيرة للفريق في مرحلة حاسمة هذا الموسم بعد أن تعرض أتليتيكو مدريد لكبوة في الفترة الأخيرة.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "كوستا لاعب عملاق يشعر بحماس كبير للعودة وهو مقاتل في الملعب مثل بقية اللاعبين.
"نأمل أن يتمكن من إطلاق قدراته الكامنة فالفريق في حاجة ماسة لجهوده".
ومن المتوقع أن يكون كوستا ضمن التشكيلة الأساسية لأتليتيكو مدريد لأول مرة منذ الثاني من ديسمبر كانون الأول 2018، حين يتوجه لملاقاة رايو فايكانو، بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين أمام ريال بيتيس وريال مدريد وهو ما يهدد طموح الفريق في التتويج بلقب الدوري الإسباني.
ويتأخر أتليتيكو مدريد، الذي يحتل المركز الثالث، بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني. وسيستضيف أتليتيكو منافسه يوفنتوس، الذي يضم الغريم التقليدي كريستيانو رونالدو، الأربعاء المقبل في مواجهة مثيرة في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.
وتثير عودة كوستا علامات استفهام حول خطة سيميوني الذي عادة ما يفضل طريقة 4-4-2 لكنه أصبح الآن يملك ثلاثة مهاجمين بارزين هم كوستا، والفرنسي أنطوان جريزمان، والوافد الجديد ألفارو موراتا.