المدير العام لمديرية المكلا يطمئن على صحة الإعلامية أنيسة خميس

السبت 16 فبراير 2019 01:48:37
المدير العام لمديرية المكلا يطمئن على صحة الإعلامية أنيسة خميس


زار المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا، الإعلامية القديرة أنيسة خميس في منزلها للاطمئنان على صحتها .
وجاءت هذه الزيارة بتوجيهات من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
وخلال الزيارة نقل المدير العام للمديرية تحيات محافظ حضرموت، وتمنياته لها بالشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي تمر بها، مشيرا إلى أن السلطة المحلية مستعدة لتقديم كافة الدعم لمثل هذه الشخصيات لتماثلها للشفاء بإذن الله .
وثمن المدير العام لمديرية مدينة المكلا خلال زيارته، عطاء أنيسة خميس ودورها الإذاعي والدرامي في إذاعة المكلا وتألقها في مجال المسرح والفنون الجميلة.
بدورها أعربت خميس عن سعادتها بهذه الزيارة التي قالت بأنها تعكس اهتمام ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة، لمثل هذه الشخصيات الثقافية والإعلامية والاجتماعية المرموقة في المجتمع والتي قدمت الكثير وأفنت جل وقتها لتعطي عصارة خبرتها في تلك الجوانب المختلفة.
وتعتبر الأستاذة القديرة أنيسة خميس واحدة من الكوادر الإعلامية الإذاعية والمسرحية، من الرعيل الأول حيث كان لها الكثير من الأعمال في مجال الدراما والمسرح وكان من أعمالها المسرحية " مسرحية نساء خلدهن التاريخ و الشيخ الكبير والموج وصخور الشاطىء".
وتعد خميس إعلامية وصحفية تألقت في المجال الإذاعي، لأكثر من أربعين عاما أدت خلالها دورا متميزا وناجحا في مجال الأعداد والتقديم والإخراج الإذاعي كما كان لها دورها في مجال العمل المجتمعي المدني حيث كانت مشاركة نشطة ضمن الاتحاد العام للنساء اليمني .
رافق المدير العام لمديرية مدينة المكلا خلال زيارته لها خالد أحمد القحوم مدير مكتب الثقافة بساحل محافظة حضرموت.