لوأد شائعة.. بن سلمان يزور بن عمه بمنزله في الرياض فيديو

السبت 16 فبراير 2019 04:40:11
لوأد شائعة.. بن سلمان يزور بن عمه بمنزله في الرياض "فيديو"

لوأد شائعة الاعتقال والوفاة لابن ملك البلاد الأسبق، زار وليُّ العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ابن عمه، الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، في منزله بمدينة الرياض.

ونشر الأمير الشاب، نواف بن فيصل بن فهد، مقطع فيديو وصورة للزيارة التي تمت في وقت متأخر من ليل الجمعة، ظهر فيها محمد بن سلمان، وابن عمه عبدالعزيز، بجانب وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

وقال الأمير نواف في تعليقه على الزيارة التي بددت كل الشائعات السابقة عن وجود علاقة متأزمة بين ولي العهد وابن عمه:قبل قليل سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، والأمير عبدالعزيز بن سعود في الرياض في منزل عمي عبدالعزيزبن فهد وابنته الجوهرة حفظهم الله.

وكان الأمير نواف قد نشر في نوفمبر الماضي صورتين، ومقطع فيديو، للأمير عبدالعزيز بن فهد، في أول ظهور له بعد أن غاب عن التدوين عبر حسابه على موقع "تويتر" كما اعتاد أن يفعل دائمًا، ويثير الجدل بتغريداته، منذ سبتمبر 2017.

وسرت خلال الفترة الماضية شائعات عن توقيف الأمير عبدالعزيز بن فهد، وتعددت التكهنات بشأن مصيره بعد ذلك، وتردَّد أنه تُوفي في إحدى المرات التي أُثير أمر اختفائه فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن في العام 2017 قبل غيابه، عن تعرض حسابه للاختراق، بعد  تغريدات مثيرة للجدل.

ثقافة و مجتمع

الثلاثاء 16 إبريل 2024 04:45:48
الاثنين 15 إبريل 2024 05:55:10