بعد تسليم محافظات الشمال للحوثيين.. إخوان اليمن ينادون باستقلال فلسطين

الأحد 17 فبراير 2019 18:19:09
بعد تسليم محافظات الشمال للحوثيين.. إخوان اليمن ينادون باستقلال فلسطين
في موقف يوضح مدى تخاذل وبيع حزب الإصلاح للقضية اليمنية برمتها، أعلن مصدر مسؤول في أمانة الحزب الإخواني دعهم للقضية الفلسطينية، وتغافلوا تواطؤهم مع مليشيات الحوثي الانقلابية وتسليم جميع محافظات الشمال للانقلابيين لضمان تواجدهم في المشهد اليمني.

وزعم القيادي الإخواني طبقًا لبيان صادر في مواقع إخوانية، أنهم يؤكدون على موقف الحزب الثابت والمبدئي الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب في تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وتناسوا أنفسهم عندما سلموا اليمن لمليشيات الحوثي دون أدنى مقاومة تذكر.

واكدت مصادر مسؤولة، أن وحدات عسكرية محسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح الذراع السياسي للإخوان، سلمت مواقع استراتيجية لمليشيات الحوثي بمحافظة البيضاء وسط البلاد.
وأوضحت المصادر، أن الإصلاح سلم مواقع استراتيجية في البيضاء لمليشيات الحوثي على رأسها: خدار العرجا وغول سالم وسفح وجبل العر، وعدد من التباب (المرتفعات) الأخرى، فضلاً عن توقف المواجهات في هذه الجبهة، وتمكين المليشيات الانقلابية من سحب مقاتليهم من مواقع كانت محاصرة بالكامل إلی جبهة الساحل الغربي، حيث يتعرض الحوثيون لضغط كبير مع تضييق الخناق عليهم في الحديدة.