أبواق الإخوان تنتصر للحوثيين على حساب قبائل حجور (تفاصيل)

الأحد 17 فبراير 2019 19:56:38
أبواق الإخوان تنتصر للحوثيين على حساب قبائل حجور (تفاصيل)

يواصل حزب الإصلاح الإخواني عبر منابره في اليمن، من بث الفتنة ودعم الانقلابيين الحوثيين على حساب قبائل حجور في محافظة حجة التي تعاني من الاضطهاد الممنهج من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتتعمد مابر الإخوان، ترجيح كفة الحوثي على حساب الأبرياء في حجور وتتجاهل بطولات قوات التحالف العربي التي تدعم وبكل قوات الجيش والقبائل لمواجهة الانقلاب الحوثي وفك الحصار عن الأهالي وعن قصد تزيف أبواق حزب الإصلاح الحقائق.

ووجهت قبائل حجور بمحافظة حجة، نداء استغاثة للرئاسة والتحالف العربي للتدخل الفوري والعاجل لرفع الحصار المطبق من قبل المليشيات الحوثية على أبناء المنطقة.

وبالفعل، شنت مقاتلات قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أول أمس الجمعة، غارات استهدفت تجمعات لمسلحي الحوثي الموالين لإيران، وذلك بعد اعتداء المليشيات على قبائل حجور في محافظة حجة.

واستهدفت مقاتلات التحالف بأكثر من 6 غارات، تجمعات وعربات ومدفعية "هاون" للمتمردين الحوثيين، بمنطقة المندلة شرق ‫العبيسة، في مديرية ‫كشر بمحافظة حجة، الواقعة شمالي اليمن.

وأوضح التحالف العربي أن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، وتدمير آليات قتالية، مشيرا إلى أن طائراته مستمرة بالتحليق فوق المنطقة.

وأمس السبت، لقي 30 من مليشيات الحوثي الإيرانية مصرعهم في اشتباكات مع قبائل حجور وغارات للتحالف العربي.

وأكدت مصادر مسؤولة، أن المواجهات وقعت في منطقة كُشر في محافظة حجة، وأسفرت عن مقتل أكثر من 15 مسلحا حوثيا وإصابة آخرين، فيما قتل أكثر من 5 من القبائل.

كما سقط نحو 17 قتيلا وعددا من الجرحى الحوثيين في غارات لمقاتلات التحالف، استهدفت تجمعات وحشود في وادي مور بلاد ذو نحزه شرقي بلدة العبيسة.

وكانت ميليشيات الحوثي فتحت جبهة جديدة ضد قبائل حجور، حيث تصدى لهم رجال القبائل من بني شريّة.

كما أرسل المتمردون الحوثيون تعزيزات كبيرة إلى مديرية كُشر، حيث تستمر المواجهات بين قبائل حجور والمتمردين منذ أيام.