«لا صوت يعلو القصف».. شعار المليشيات في الحديدة

الثلاثاء 19 فبراير 2019 17:59:54
«لا صوت يعلو القصف».. شعار المليشيات في الحديدة
«لا صوت يعلو القصف».. هكذا تفعل المليشيات الانقلابية في الحديدة رغم سريان الهدنة الأممية بوقف إطلاق النار وهو ما تلتزم به قوات التحالف والقوات المشتركة في المدينة الساحلية، إلا أن الانقلابيين يريدون فرض قوة السلاح لحصد أرواح الأبرياء في الحديدة.
واستمرارا للانتهاكات الحوثية في الحديدة، حصدت المليشيات الانقلابية، اليوم الثلاثاء، أرواح الأبرياء من المدنيين العزل واستشهد 4 مواطنين وأصيب 8 آخرين جراء قصف مدفعي لمليشيا الحوثي جنوبي محافظة الحديدة.
وتستهدف المليشيات الانقلابية بقذائف الهاون قرية المُتينه في عزلة الجبلية بمديرية التحيتا جنوبي المحافظة لتتواصل الجرائم بحق المدنيين في مختلف مناطق الحديدة بتدمير المنازل والمساجد وقتل المواطنين بشكل يومي، فلا يكاد يمر يوم دون أن ترتكب المليشيا الحوثية جرائم هنا وهناك في مختلف مناطق ومديريات المحافظة.
واستشهد 60 مدنيا وإصابة أكثر من 100 آخرين بنيران مليشيات الحوثي الإيرانية، خلال شهر يناير الماضي، في وقت يواصل الحوثيون خرقهم لقرار وقف إطلاق النار في الحديدة.
وأكدت مصادر مسؤولة، أن معظم الضحايا من النساء والأطفال، ومن بينهم 5 جنود حاولوا إسعاف أسرة انفجر بها لغم حوثي، فانفجر بهم لغم ثان.
وتواصل مليشيات الحوثي خرقها للهدنة، التي دعت إليها الأمم المتحدة في محافظة الحديدة بشكل يومي ومستمر بقصف واستهداف مواقع قوات المقاومة المشتركة ومنازل المواطنين في مختلف مديريات الحديدة.
وذكرت مصادر حكومية أن مليشيات الحوثي ارتكبت 883 خرقا لوقف إطلاق النار في الحديدة، منذ بدء سريانه في 18 ديسمبر وحتى 30 يناير المنصرم.