قيادات جنوبية تقود جهودًا للإصلاح الاجتماعي بمديرية الحد يافع بلحج

الأربعاء 20 فبراير 2019 22:44:49
قيادات جنوبية تقود جهودًا للإصلاح الاجتماعي بمديرية الحد يافع بلحج

وصل وفد رفيع المستوى من القيادات الجنوبية العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية، وعدد من أسر الشهداء والأكاديميين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، إلى مديرية الحد يافع بمحافظة لحج اليوم الأربعاء، لاحتواء قضية قبيلة في المديرية.
كان على رأس الوفد كل من مدير أمن لحج القائد صالح السيد، وقائد اللواء أول دعم وإسناد القائد منير اليافعي أبو اليمامة، والقائد أبو مشعل الكازمي، وقائد كتيبة سلمان القائد قاسم الجوهري، والقائد أبو قحطان، والقائد أيمن عسكر، والقائد عبد الكريم آلردماني، والدكتور عمر السقاف.
وكان في استقبالهم قيادات السلطة المحلية بمديرية الحد، وقيادات الحزام الأمني قطاع يافع، وعدد من وجهاء ومشايخ يافع.
وتحدث القائد منير اليافعي أبو اليمامة عن هذه المساعي الخيرة بإصلاح ذات البين، قائلًا: "إن ذهابنا وأبطال المقاومة الجنوبية والقيادات العسكرية والأمنية إلى يافع الشموخ، إلى حد يافع حد الجنوب، لإصلاح ذات البين بين إخوتنا قبائل الحد، وسيتم الصلح بإذن الله، لما يملكه أبناء الحد من كرم وشهامة وحب وأخلاق وعرف قبلي متسامح، ولهذا الغرض حضرنا لكي يعم التصالح والتسامح بين أبناء الجنوب جميعًا حتى نستطيع التفرغ لقضيتنا الأم وهي القضية الجنوبية".
وأكد القائد منير اليافعي أن "كافة القوى الجنوبية لن تسمح لأي فتنة بأن تشغل أو تمزق النسيج الاجتماعي الجنوبي، وسنعمل على وأد الفتن في إطار المحافظة على وحماية وحدة وقوة نسيجنا الاجتماعي الجنوبي".