مدرب إنترميلان يتجاهل الحديث عن إيكاردي

الجمعة 22 فبراير 2019 22:29:20
مدرب إنترميلان يتجاهل الحديث عن إيكاردي

تجاهل لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي الإيطالي أسئلة تتعلق بأداء الفريق أفضل بدون مهاجمه وهدافه ماورو إيكاردي عقب الفوز على رابيد فيينا في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

ولم يشارك المهاجم الأرجنتيني مع الفريق منذ سحب شارة القيادة منه الأسبوع الماضي وسط غموض بشأن مستقبله مع النادي عقب مفاوضات مطولة لتمديد عقده.

وفاز انترناسيونالي بكافة مبارياته الثلاث التي خاضها بدون إيكاردي الذي يشكو من ألم في ركبته.

وقال سباليتي للصحفيين عقب الفوز 4-صفر على النادي النمساوي "نتطور ونرتكب أخطاء ساذجة أقل مقارنة بما كان يحدث من قبل لكن ليس من العدل ربط ذلك بشيء اخر حدث خلال فترة سابقة.

"يجب النظر إلى هذا الأداء من زاوية صحيحة تتعلق بعمل الفريق بجدية وارتكاب أخطاء أقل".

وتأهل انترناسيونالي إلى دور الستة عشر للبطولة بنتيجة 5-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليواصل تعافيه من كبوة صاحبته منذ فترة التوقف الشتوية تقريبا.

وظهر إيكاردي، هداف انترناسيونالي في اخر أربعة مواسم، في المدرجات وهو يشاهد المباراة إلى جوار زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا لكن سباليتي قال إنه أراد التركيز على ما لديه من لاعبين في الملعب.

وأضاف المدرب الإيطالي "من الآن سنتحدث عن من يلعب بالفعل.

نحتاج إلى تشجيع من يلعب ويركض ويركل الكرة.

"الفريق يسير في الطريق الصحيح لكن نحتاج الحفاظ على المعايير المطلوبة لمواصلة ذلك، في بعض الأحيان نظهر أقل من امكانياتنا ونكافح من أجل إظهار قدراتنا الفردية والجماعية في الملعب".