أحمد حسن باحويرث.. «دجال» حزب الإصلاح يواصل العبث الإخواني

السبت 23 فبراير 2019 14:57:00
أحمد حسن باحويرث.. «دجال» حزب الإصلاح يواصل العبث الإخواني
تواصل قيادات التجمع اليمني للإصلاح «الذراع السياسية لجماعة الإخوان الإرهابية» مراوغتها وتلونها في محاولة منهم لتصدر المشهد من خلال ادعاءات كاذبة على شاكلة تأييد التحالف والوقوف في صف القضية الجنوبية ومطالبة الحكومة بعقد جلسات البرلمان.

هذه الادعاءات الجديدة كانت على لسان عضو مجلس النواب الإخواني أحمد حسن باحويرث، والملقب بـ«دجال» حزب الإصلاح عندما طالب بانعقاد جلسات البرلمان، وحديثه عن البطولات المزيفة لإخوان اليمن رغم تقارب الحزب الواضح مع الحوثيين وتسليم محافظات الشمال للمليشيات.

تصريحات العضو الإخواني ما هي إلا محاولة منه كعادة الجماعة الإرهابية الانقضاض على انتصارات قوات التحالف والجنوب وبطولاتهم التي كبدت المليشيات خسائر فادحة انتهت بخروجهم من محافظات الجنوب على عكس المحافظات الشمالية التي سلمها حزب الإصلاح للانقلابيين.

وجاءت تصريحات «دجال» الإخوان خلال لقاء نظمه حزب الإصلاح بمنطقة النويدرة بمديرية تريم بمحافظة حضرموت - الدائرة (151) بزعم مناقشة الاستعدادات والترتيبات لانعقاد مجلس النواب خلال الأيام المقبلة .

 ويرفض المجلس الانتقالي والكثير من الجنوبيين انعقاد البرلمان في عدن، معتبرين أنّ المجلس لا يمثلهم ولا يعبّر عن تطلعاتهم وأهدافهم.  

وهدّد اللواء أحمد سعيد بن بريك عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، في تصريحات سابقة، بخروج الشعب الجنوبي إلى الشارع حال الإصرار على عقد جلسة البرلمان في عدن. 

وقال: "صبرنا على الشرعية كثيراً ولا تزال بعض أطرافها تصر على تصدير الإرهاب إلى الجنوب، وليس للحوثي وتتعمد استفزاز شعب الجنوب بعقد جلسة لمجلس النواب المنتهية ولايته في العاصمة عدن". 

وأضاف: "نسبة تمثيل الجنوبيين من مختلف الأحزاب العقيمة فيه 5%.. إبان توقيع اتفاق الوحدة، كان ينص على المناصفة في المقاعد لعضوية مجلس النواب، إلا أنه جرى الالتفاف عليه وتعديل الدستور".

 وتابع: "شعب الجنوب فاض صبره وسيخرج عن بكرة أبيه رافضاً ذلك الأمر، ولن نسمح بذلك ولو على جثثنا، وشعب الجنوب هو الذي سيرد على أي قرار حكومي بهذا الشأن، وسترى مليون واحد بالشارع ويغلقوا المطار والشوارع، ولن يسمحوا بدخول عضو واحد إلى عدن".