غادة عبد الرازق تكشف عن سبب قد يجعلها تعتزل الفن

السبت 23 فبراير 2019 19:15:44
غادة عبد الرازق تكشف عن سبب قد يجعلها تعتزل الفن
كشفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسلها المقبل، من خلال حوارها لإحدى المجلات مؤخرًا، وقالت :"تعاقدت على بطولة مسلسل "حكاية مرة"، وهو الاسم المبدئي للعمل، وأتمنّى أن ينتهي المؤلف عمر عبد الحليم من كتابة معظم الحلقات حتى يتسنّى لنا التصوير قريبا".
وأوضحت غادة :"من الممكن ألا ألحق بشهر رمضان إذا لم ينته المؤلف من كتابة حلقات المسلسل"، مشددة "لا أحب الكشف عن اسم الجهة الإنتاجية لمسلسلي "حكاية مرة" حاليا إلا عند اكتمال وتسليم السيناريو في يدي، وساعتها سأعلن كواليس التعاقد".
وقالت :"سأتجه في "حكاية مرة" للشعبي الكوميدي وأبتعد عن الحزن، وأتمنّى أن يعجب العمل المشاهدين، وأعترف أني "نكدت" على ناس كتير في السنين اللي فاتت".
وعن علاقتها بابنتها روتانا صرحت :" لو لم أكن ممثلة كنت سأكون كابتن طيار كابنتي روتانا لأني أحب هذا المجال، ابنتي روتانا كابتن طيار، وفي الحقيقة هي ساعدتني كثيرا في تقمُصّ شخصيتي في مسلسل "أرض جو"، من ناحية الملابس وطريقة الكلام وملاحظات السفر بالطائرة".
وعن شائعة امتلاكها جزيزة في اليونان قالت :"لا أمتلك جزيرة باليونان و من يقول هذا أود أن أقول لهم: ادعولي أشتري".
كما أعربت عن تمنيها المشاركة في عمل فني مع النجوم عادل إمام ومحمد صبحي، وبعدها ستقوم بخطوة الأعتزال.
وعن الأدوار التي تريد تجسيدها، قالت :"أود تقديم شخصيتي شجرة الدر أو الملكة حتشبسوت، لأنّهما امرأتان حكمتا مصر، ولأظهر مدى قُوّة المرأة المصرية التي لو أتيح لها الحكم لأظهرت مدى روعة وعظمة المرأة المصرية التي حكمت العالم".
أما عن خلافتها مع المخرج محمد سامي أوضحت غادة :"تصالحت مع المخرج محمد سامي، ولا يوجد مشاكل بيننا، وجائز جدا أن يجمعنا عمل قريبا ربما هذه السنة أو السنة التي تليها".
كما كشفت أنها لا تحب العمل في سن كبير، ولذلك ستعتزل التمثيل إذا احست أنها غير قادرة على العمل.