قائد الحزام الأمني في أبين يكشف تفاصيل السيطرة على معسكر للقاعدة 

الأحد 24 فبراير 2019 03:26:39
قائد الحزام الأمني في أبين يكشف تفاصيل السيطرة على معسكر للقاعدة 
كشف العميد عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين عن تفاصيل الحملة الأمنية ضد التنظيمات الإرهابية من القاعدة وداعش ومن وادي عومران معقل تنظيم القاعدة في مديرية مودية.
وأضاف قائد قوات الحزام الأمني في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت أن الحملة الأمنية نجحت في تطهير وادي عومران شمال شرق مودية من العناصر الإرهابية بعد معركة شرسة حاصرت فيها قوات الحزام الأمني والتدخل السريع العناصر الإرهابية داخل الوادي واستمر القتال لساعات انتهت بمحاصرة لتلك العناصر الإرهابية المسنودة بعناصر متخفية تستخدمها القاعدة للرصد والمراقبة .
وتابع : ووسط اشتداد القتال الذي شهد استبسال من أفراد و قيادات الحزام الأمني تم اقتحام تحصيناتهم وفرت العناصر الإرهابية تاركة عتادها و دمائها التي توزعت على مكان الذي كانوا يتحصنوا فيه إلى سلسلة جبلية تمتد إلى محافظة البيضاء الشمالية.
واستطرد: هناك العديد من الجرحى لدى عناصر الشر الإرهابية في متارسهم، مؤكد أن نجاح الحملة الأمنية جاء بفضل الدعم السخي لدى اخواننا في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية التي اتخذ وادي عومران والجبال الوعرة المحيطة به اوكارا لها .
وأوضح أن القوات الأمنية زحفت وانتشرت حول وادي عومران ومناطق مختلفة من مديرية مودية شرق أبين لملاحقة العناصر الإرهابية منذ فجر اليوم السبت حين اقتحمت القوات وسيطرة على معسكر وادي عومران الذي كان يأوي عناصر تنظيم القاعدة الإرهابية منذ مدة طويلة .