دي بروين: الفوز بالرباعية سيجعلنا الأفضل في العالم

الاثنين 25 فبراير 2019 21:55:52
دي بروين: الفوز بالرباعية سيجعلنا الأفضل في العالم

قال صانع ألعاب فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كيفين دي بروين، إن تحقيق البطولات الأربع المشارك بها السيتيزنز هذا الموسم سيجعل منه الفريق الأفضل على الإطلاق، وذلك عقب التتويج بكأس الرابطة على حساب تشيلسي كأول الألقاب.
وأضاف دي بروين، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الإثنين، "سنحاول الفوز بأكثر عدد ممكن من المباريات، فإذا قمنا بذلك سنعتبر الفريق الأفضل على الإطلاق لأنه لا يوجد من فعل ذلك، غير أننا لا ننظر إلى ذلك".
وأوضح الدولي البلجيكي "نريد الفوز قدر الإمكان لكن دون التفكير في الرباعية، في حالة فزنا بالثلاثية ثم لعبنا نهائي دوري الأبطال، عندها ربما يكون بإمكاننا التحدث لكن لا نستطيع الحديث قبل ذلك".
يذكر أن مانشستر يونايتد حقق تحت قيادة السير أليكس فيرجسون حقق إنجازًا لم يصل إليه فريق في عام 1999 حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
وأشار دي بروين إلى أن السيتي مقبل على أسبوع صعب يشمل مباراتين في الدوري الإنجليزي خارج الأرض أمام كل من وست هام يونايتد يوم الأربعاء ثم بورنموث يوم السبت القادم.
ومن ناحية أخرى، أشاد دي بروين بزميله الإنجليزي رحيم استرلينج، قائلًا "لعبت مع رحيم أربعة أعوام وهو أفضل كلاعب من السنوات الأربع السابقة ولا يزال شابا ويتطور بشكل مستمر".