النجمة الكويتية فرح الهادي تحضر هذه الوصفة لجمهورها (تفاصيل)

السبت 2 مارس 2019 14:11:00
النجمة الكويتية فرح الهادي تحضر هذه الوصفة لجمهورها (تفاصيل)
من المعروف عن النجمة الكويتية الشابة فرح الهادي اهتمامها بمجال العناية بالبشرة والشعر ومنتجات "skin care" والوصفات الطبيعية بجانب عملها في المجال الفني، وفي أخر فيديو لها عبر تطبيق "السناب شات" كشفت فرح عن وصفتها الطبيعة لشد الوجه وإضفاء النضارة إليه، التي تتكون من الشوفان والحليب.
وقامت فرح بخلط القليل من الشوفان مع سائل الحليب، على أن يتم غمس قطعة قطن في المزيج وتمريرها على الوجه لمنحه النضارة المرجوة.
وأكدت الفنانة الكويتية أن هذه الوصفة السحرية تعمل على شد الوجه، والتخلص من أي بقع أو تصبغ على سطح البشرة، لهذا نصحت فيها الفتيات والسيدات ليتطبقن هذه الخلطة بصورة مستمرة.
كما حرصت فرح الهادي على توزيع مزيج الشوفان على الوجه، مع تجنب منطقة العينين، ولم تنس أن تضع على منطقة "اللغد" من أجل شده بصورة طبيعة، ثم تركت الخلطة حتى تجف وغسلت وجهها بماء فاتر.
واستعرضت فرح الهادي النتيجة النهائية لشكل وجهها بعد غسل الماسك، مشيرة إلى أن زوجها الفنان عقيل الرئيسي أخبرها أن وجها أصبح مشرقاً واللغد شد قليلاً.
الفنانة الكويتية فرح الهادى قدمت العديد من الاعمال الفنية للتلفزيون الكويتى وهى من مواليد الكويت فى 7فبراير 1995، ومن أشهر أعمالها مسلسل "بعد منتصف الخوف"، "الهدامة"، "أميمة فى دار الايتام"، "سقوط الأقنعة"، وغيرها.