أولياء أمور يحتجون على تعليم أطفالهم الشذوذ الجنسي في مدارس بريطانية (صور) 

الاثنين 4 مارس 2019 21:16:00
أولياء أمور يحتجون على تعليم أطفالهم الشذوذ الجنسي في مدارس بريطانية (صور) 
نظم أولياء أمور احتجاجا، بسحب ما يُقدر بنحو 600 طفل مسلم من مدرسة فى إنجلترا، اعتراضا إعطائهم دروس حول المثلية الجنسية والمساواة بين الجنسين.
 ومنع أولياء الأمور التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عاماً، من الذهاب لمدرستهم "باركفيلد المجتمعية" فى مدينة برمنجهام، احتجاجاً على برنامج المدرسة "لا للغرباء No Outsiders" ، الذى يعلم الأطفال عن أنماط الحياة المثلية والمثليين وثنائيى الجنس والمتحولين جنسياً " LGBT"، بدعوى أن سنهم لا يتلائم مع هذا المحتوى.
 وتعد نسبة الأطفال الذين سحبوا أوراقهم ما يعادل 80% من إجمالى عدد الطلاب الملتحقين بالمدرسة، ووفقاً لموقع ديلى ميل، إن أولياء الأمور أخرجوا أولادهم من داخل الصفوف، لأن المدرسة "تحد وتقلل من حقوق الوالدين وتروج بقوة للمثلية الجنسية"، وبالرغم من تعدد مخاطبة أولياء الأمور للمدرسة، وتكرار مظاهرتهم واحتجاجاتهم، إلا أن المدرسة تجاهلتهم بغطرسة.
 ويأتى هذا الفعل، الذى اتبعه أولياء أمور الطلاب، الجمعة الماضية، بعد مظاهرات أسبوعية ضد برنامج المدرسة، بما فى ذلك تظاهرة حضرها 300 من الآباء والأطفال الشهر الماضى.
وقال بعض المتظاهرين، إنهم يفضلون ترك المملكة المتحدة، بدلاً من السماح لأطفالهم بالاستمرار فى الذهاب إلى مدرسة باركفيلد المجتمعية، وتشاركوا الهتافات وحملوا لافتات كُتب عليها: "التعليم لا التلقين"، ورفع الآباء شعار: "أطفالنا..خيارنا..نريد العمل مع الآباء وليس ضدهم