ساوثهامبتون يفوز على توتنهام 2-1 في الدوري الإنجليزي

الأحد 10 مارس 2019 02:05:23
ساوثهامبتون يفوز على توتنهام 2-1 في الدوري الإنجليزي

قاد يان فاليري وجيمس وارد-براوس، فريقهما ساوثهامبتون لعودة رائعة في النتيجة وانتصار مفاجئ بنتيجة (2-1) على توتنهام على استاد سانت ماري ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت بعد تفوق واضح للضيوف في الشوط الأول.

وسجل اللاعبان خلال الهزيمة (2-3) أمام مانشستر يونايتد وعادا للتسجيل للمرة ثانية في غضون خمس دقائق في الشوط الثاني وهو ما قلب اتجاه المباراة وقاد توتنهام لإنهاء رابع مباراة على التوالي في الدوري الممتاز بدون انتصار وهي أسوا مسيرة للفريق في البطولة منذ 2017.

وخلال أغلب فترات اللقاء، بدا الأداء اعتيادا من الضيوف الذين انتزعوا التقدم عن طريق هاري كين. وشارك مهاجم منتخب انجلترا بشكل رائع مع العائد ديلي آلي في الدقيقة 26 محرزا هدفه رقم 200 في مسيرته والسابع في خمس مباريات أمام ساوثهامبتون صاحب الاداء الدفاعي.

واقترب كريستيان إريكسن من زيادة الفارق وسدد في العارضة وتصدى الحارس أنجوس جان لتسديدة أخرى منه.

وضخ شين لونج، وهو أحد تغييرين تم الدفع بهما بين الشوطين، دماء جديدة في صفوف ساوثهامبتون وعلى الرغم من ان اللاعب الأيرلندي استمر 15 دقيقة فقط في الملعب قبل ان يخرج مصابا، فإنه قاد صحوة ليسجل فاليري في الدقيقة 76 بتسديدة ارتدت من أرض الملعب.

وتمكن وارد-براوس، الذي سجل مباشرة من ركلة حرة أمام مانشستر يونايتد، من التسجيل من كرة ثابتة اخرى وبشكل رائع في الدقيقة 81 ليحقق ساوثهامبتون انتصارين متتاليين على أرضه في الدوري.

وتركت الهزيمة توتنهام في المركز الثالث متقدما بثلاث نقاط فقط على مانشستر يونايتد الذي سيلاقي ارسنال غدا.