بعد إعلان ريال مدريد عودته لتدريب الفريق.. زيدان: سنعود للمنافسة مجددا

الثلاثاء 12 مارس 2019 16:03:26
بعد إعلان ريال مدريد عودته لتدريب الفريق.. زيدان: سنعود للمنافسة مجددا
أعلن نادي ريال مدريد رسميًا عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني للفريق، بعد رحيله عن منصبه الصيف الماضي، وذلك بعد إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري من منصبه.
ووجهت إدارة النادي الملكي الشكر لسولاري على ما قام به خلال الأشهر الماضية مع الفريق، وذلك بعد توليه إدارة الفريق في أكتوبر الماضي خلفًا للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.
وكان زين الدين زيدان قد رحل عن تدريب ريال مدريد بفترة الأولى صيف العام الماضي، ولكن بعد 9 أشهر فقط يعود من جديد بعدما طلب منه فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي ذلك حسب كلام المدرب الفرنسي.
ويحتاج ريال مدريد للعديد من اللاعبين المميزين في الموسم المقبل حتى يعود المرينجي قويًا من جديد، وهذا ما أكد عليه زيدان في مؤتمره الصحفي.
وتحدث زيدان في مؤتمره الصحفي قائلاً “تغييرات في الموسم المقبل؟ بالطبع سيكون هناك العديد من التغييرات، ويجب علينا أن نبدأ في العمل عليها من أجل الموسم المقبل”.
وأضاف “لدينا الوقت الكافي من أجل القيام بما يحتاج إليه الفريق، ولكن الآن يتبقى 11 مباراة على نهاية الموسم، ونرغب في إنهاء الموسم بشكلٍ جيد، أنا أحب هذا النادي كثيرًا، لذلك عدت إليه من جديد”.
وتابع “أريد التواجد مع اللاعبين، لقد رأيت الموسم بأكمله، وأعتقد بأن نجوم ريال مدريد يعلمون جيدًا بأن هذا الموسم كان صعبًا”.
وأكمل “هذه هي كرة القدم، وعليك أن تتقبل التغيير حيث أنك تمر أحيانًا بأوقات سيئة، وهذا ما يحدث الآن، ولكني أرغب في التواجد مع الفريق، ونواصل العمل، ونعود للمنافسة مجددًا”.