محافظ المهرة يوجه ببناء منزل وشراء سيارة للكابتن علي سعيد (البرقي) وتسديد كافة التزاماته

الخميس 14 مارس 2019 03:40:00
محافظ المهرة يوجه ببناء منزل وشراء سيارة للكابتن علي سعيد (البرقي) وتسديد كافة التزاماته
في لفتة إنسانية طيبة، وجه محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بشراء قطعة أرض وبناء منزل عليها للكابتن علي سعيد عبده (برقي) على حساب السلطة المحلية وصرف مبلغ مالي لشراء سيارة ، بالإضافة إلى تسديد التزاماته الأخرى تقديراً لجهوده المبذولة في خدمة الحركة الرياضية المهرية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالكابتن البرقي ، مطلعاً على حالته الصحية وظروفه المعيشية التي مر بها في موقف إنساني جديد يسجله المحافظ باكريت ضمن اهتماماته بالشخصيات الوطنية المجرية من الرعيل الأول التي قدمت عصارة جهدها وخبرتها في خدمة المحافظة. 
وأكد محافظ المهرة على الدور الكبير الذي لعبه الكابتن علي سعيد عبده (برقي) في تأسيس رياضة المهرة منذ الستينيات  واعتبره مؤسس الحركة الرياضية والشبابية في المهرة، انطلاقاً من دولة الكويت الشقيقة.
من جانبه ثمن الكابتن البرقي هذه اللفتة الإنسانية الكريمة من  المحافظ ، مؤكداً عزمه مواصلة المشوار في خدمة الرياضة والرياضيين. 
وكان الكابتن علي سعيد عبده قد وضع اللبنات الأولى لرياضة المهرة بتأسيس أول نادٍ رياضي مهري بدولة الكويت في نهاية الستينيات، وساهم في تأسيس عدد من الأندية والاتحادات الرياضية بالمهرة، منذ منتصف السبعينيات كما تقلد عدد من المناصب كمستشار رياضي للمحافظ، ورئيساً لاتحاد كرة القدم بالمحافظة، وغيرها ويحتفظ له الرياضيون والشباب والأندية بكثير من المواقف البيضاء كمؤسس لرياضة المهرة.